سيناريو وحيد لهاني للبقاء في الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

66bdd12bf1.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:23 م | السبت 01 يونيو 2019

سيناريو وحيد لهاني للبقاء في الأهلي

محمد هاني

أخبار متعلقة

يدرس محمد هانى مدافع النادى الأهلى، خوض تجربة احترافية جديدة فى الموسم القادم، خاصة بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية خارج مصر.

وربط هانى مصيره بالبقاء داخل الأهلى، بوجود أحمد فتحى، حيث لو استمر الأخير فى المشاركة مع الفريق واللعب أساسيًا فأنه سيرحل عن الفريق الأحمر، عقب نهاية الموسم الجاري.

352610cf6a.jpg

ووفقًا لمصادر داخل النادي أن ظهير الأهلي الشاب يرى أن فتحى حرمه من المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعدما استعاد مركزه الأساسى فى الأهلى، وأصبح يحظى بثقة المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا منذ صن داونز والهزيمة التاريخية بخمسة أهداف نظيفة، لافتًا إلى أن مركز الظهير الأيمن لم يعد يتحمل وجود هانى وفتحى سويًا، وهو الأمر الذى دفع الأول للتفكير فى الرحيل، حيث تلقى عدة عروض من البرتغال وتركيا، لكنه لم يحسم مصيره بشكل نهائى حتى الآن.

وأضاف المصدر، أن محمد هانى يخشى البقاء أثيرًا لمقاعد البدلاء فى الموسم القادم، الأمر الذى قد يعيده للخلف مرة آخرى وتُعيق مشواره بشدة، بعدما قدم مستويات رائعة مع الأهلي تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، والأوروجوياني مارتن لاسارتى، وحظى بإعجاب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الذى ضمه فى تصفيات أمم إفريقيا، قبل أن يتم استبعاده مؤخرًا بسبب غيابه عن المباريات.

ومنح مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة أمس الجمعة واليوم السبت، ومن المنتظر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته بعد غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، حيث ينتظر تحديد لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة تحديد موعدها النهائي خلال الفترة المقبلة.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان في المسابقة أمام المقاولون والزمالك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سيناريو وحيد لهاني للبقاء في الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق