فابينيو يكشف عن المباراة التي حصل بها على الثقة مع ليفربول.. وشجع من في نهائي كييف؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انضم إلى ليفربول في الصيف الماضي، ظل وقتًا طويلًا لكي يستعيد مستواه، خاصة وانه انتقل إلى الريدز وهو يعاني من إصابة، حتى أصبح أحد أهم اللاعبين في الفريق.

فابيينو، لاعب موناكو السابق، وأهم لاعبي وسط الملعب في تشكيل المدرب الألماني يورجن كلوب، والذي قاد الريدز للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

يرى فابي، بأن الفوز على مانشستر يونايتد ديسمبر من العام الماضي، ساعده في التغلب على بدايته الصعبة مع ليفربول في أنفيلد.

فابي انتقل إلى ليفربول مقابل 45 مليون يورو في الصيف الماضي، وكافح في البداية للاستقرار في التشكيل الأساسي، حتى أصبح لا غنى عنه من جانب المدرب الألماني.

وقال فابي في تصريحات نقلها موقع "جول العالمي": "كنت أعلم أن الأمر سيكون صعبًا، وستكون هناك أوقات أكون فيها خارج الفريق".

وأضاف: "من حيث التكيف على الدوري الإنجليزي، كان هناك الكثير من الاستعداد والكثير من العمل الشاق والمحاولة على فهم بعض الأشياء المختلفة".

وأكمل لاعب موناكو السابق: "بالنسبة في، في مباراة آرسنال، فهمت حقًا سرعة الدوري الإنجليزي الممتاز، والاهتمام بالتفاصيل المطلوبة، ولكن فيما يتعلق بثقتي، كانت مباراة مانشستر يونايتد، لقد استطعت أن احصل على ثقة كبيرة باطلاق صافرة نهاية هذه المباراة".

وأشار: "أحد أفضل الأشياء في الموسم، أنني ساعدت فريقي في تلك المباراة، وأنني اصبحت مواكبًا للإيقاف والسرعة، واعتقد اننا تفوقنا كثيرًا على مانشستر يونايتد".

فابي من ناشئي ريال مدريد، وفي الموسم الماضي واجه ليفربول النادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا، فمن كان الفريق الذي يشجعه البرازيلي؟.

أجاب صاحب الـ25 عامًا: "لقد شاهدت نهائي كييف في ذلك الوقت الذي علمت فيه أنني قادم إلى ليفربول، لم أفكر حقًا في المكان الذي سأشارك فيه مع الفريق، أو موقفي من المشاركة".

واختتم: "كنت أشاهد المباراة كمشجع، لليفربول لأنه فريقي بالطبع، لذلك لم أكن أركز على مكاني في الملعب، ما جذبني حقًا كان شغف الجماهير وأردت أن يفوز الريدز، لكنه لم يحدث ذلك".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فابينيو يكشف عن المباراة التي حصل بها على الثقة مع ليفربول.. وشجع من في نهائي كييف؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

0 تعليق