عاجل .. وفاة لاعب آرسنال وريال مدريد السابق خوزيه أنطونيو رييس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

“ريال مدريد يسلم تاجه الأوروبي بعد 1099 يوماً” هكذا عنونت صحيفة آس الإسبانية على غلافها صباح اليوم السبت، قبل ساعات قليلة من بداية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

إذا ذكر دوري أبطال أوروبا ولقبه ذكر ريال مدريد وأمجاده، النادي الأوروبي الأكثر حصولاً على بطولة التشامبيونز ليج برصيد 13 مرة وبفارق 5 ألقاب كاملة عم أقرب ملاحقيه ميلان.

13 لقباً في خزينة ريال مدريد منهم 3 ألقاب متتالية أخر 3 سنوات بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان ورونالدو و4 ألقاب أخر 5 سنوات، هيمنة خرافية وتاريخية.

نعم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بالمعتاد معجزة، ولكن ريال مدريد جعل هذه المعجزة تبدو أمراً سهلاً أصبحت بطولته المفضلة التي من الصعب على أحد الوصول إلى ما وصل إليه النادي الملكي فيها.

اليوم ريال مدريد وبعد 3 سنوات متتالية من تحقيق الإنجاز. تأكد رسمياً خسارته للقب وذهابه إلى ليفربول أو توتنهام مساء اليوم في العاصمة مدريد، التي شهدت احتفالات نادي العاصمة في شوارعها المواسم الماضية.

1099 يوماً هكذا عدت صحيفة “آس” الأيام التي عاشها ريال مدريد كبطل لأوروبا والتي تنتهي اليوم رسمياً، بعد موسم كارثي عاشه النادي الملكي وتغير على أثره 2 مدربين وليعود زيدان ويتولى المهمة الجديدة.

هذا الأمر يعد اختباراً قوياً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولعقلية لاعبي ريال مدريد، الذين عليهم إعادة النادي الملكي لمكانته الطبيعية محلياً وأوروبياً الموسم القادم.

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق