هل يحل هازارد أزمة الريال بعد الفجوة التي تركها رونالدو؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت وسائل الإعلام البريطانية والإسبانية، أن ريال مدريد على وشك التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد 7 سنوات من الإبهار مع تشيلسي الإنجليزي. ويسعى رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إلى إعادة بناء "الملكي" بعد الموسم المخيب للفريق الذي حقق فيه فقط لقب كأس العالم للأندية في الإمارات، بينما خسر ألقاب الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي.

ولا يعد فقط خروج ريال مدريد بـ"صفر" من الألقاب المحلية والأوروبية، هو فقط ما يؤرق جمهور "الميرنغي"، ولكن النادي الإسباني يعاني من فجوة كبيرة، بعد الرحيل المفاجئ للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب نهاية الموسم الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

ورغم تأكيدات إدارة ريال مدريد والجهاز الفني، أن الفريق قادر على مواصلة نتائجه الإيجابية وحصد الألقاب بعد رحيل كريستيانو رونالدو، ولكن على أرض الواقع ظهر بطل دوري أبطال أوروبا 13 مرة، عاجزاً في جميع المسابقات، وغابت الانتصارات عن الفريق والشخصية القوية التي كان يتمتع بها بوجود النجم البرتغال.

وما زاد الطين بلة، كان قرار رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل عودته إلى تدريب الفريق في مارس (آذار) الماضي، بالإضافة إلى فشل الإدارة في التعاقد مع بديل رونالدو وتعويض غيابه.

ولا شك أن هازارد هو من أبرز الأسماء في الدوريات الأوروبية، وفقاً للمردود الرائع الذي يقدمه مع تشيلسي، وكان آخره، الإبداع مع "البلوز" في نهائي الدوري الأوروبي، وقيادة الفريق للتتويج باللقب على حساب آرسنال، بعدما أحرز اللاعب البلجيكي هدفين في مرمى "الغانرز".

وكشف هازارد في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل عن تشيلسي، أبرزها عقب تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018، وقيادته الفريق للحصول على برونزية المونديال للمرة الأولى في تاريخ بلجيكا، حيث حاول ريال مدريد التعاقد مع هازارد في فترة الانتقالات الصيفية، ولكن تشيلسي تمسك باستمرار اللاعب البليجيكي في صفوفه.

وفي حال اكتمال صفقة انتقال هازارد إلى الريال، ستقطع إدارة النادي شوطاً كبيراً نحو إعادة هيكلة "الملكي"، خاصة مع الأسماء الأخرى المطروحة لتدعيم الفريق، أبرزها الفرنسي بول بوغبا، ولكن رغم ذلك سيظل رحيل كريستيانو رونالدو علامة فارقة في تاريخ النادي، بعد الأرقام الأسطورية التي حققها البرتغالي مع "الميرنغي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل يحل هازارد أزمة الريال بعد الفجوة التي تركها رونالدو؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق