نبيل الحلفاوي: الأهلي سُيدخل التاريخ إذا انسحب من الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

e821214c44.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:42 م | السبت 01 يونيو 2019

نبيل الحلفاوي: الأهلي سُيدخل التاريخ إذا انسحب من الدوري

نبيل الحلفاوي

أخبار متعلقة

علق الفنان نبيل الحلفاوي على اجتماع مجلس إدارة الأهلي المنتظر، لإعلان موقفه من استكمال مسابقة الدوري الممتاز أو الانسحاب.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "قبل اجتماع مجلس الأهلي اليوم هذه محاولة لوضع النقاط على بعض الحروف ردا على تضليل يتناقله البعض بلاتفكير. من قبيل: انسحب يا خطيب.ماترجعش في كلامك. استنيتم ماتش الإنتاج عشان تقرروا؟ هتكملوا بعد التعادل؟فين بقى القيم والمبادئ؟ فإلى الإيضاحات حتى لاتتوه في صخب الاسطوانات المشروخة".

وأضاف: "رابعا: عدم لعب مباريات بعد البطولة ليس مبدأ من مبادئ الأهلي أو إحدى قيمه وتقاليده بل هو قرار اتخذه المجلس والذي يملك أيضا تعديله أو إلغاؤه أو تأكيده كما هو الشأن بخصوص أي قرار حتى على مستوى قادة الدول. وإن كنت أرجح تمسكه بقراره وربما يضطر إلى اللجوء للفيفا للحفاظ على حقوقه".

f240185b2b.jpg

وواصل تغريداته قائلا: "خامسا: لو قرر الأهلي عدم استكمال مبارياته المؤجلة أظنها ستكون المرة الأولى في تاريخ كرة القدم العالمية التي يفعلها المتصدر للدوري والذي كان قاب قوسين أو أدنى من حسم بطولته. عموما وفي جميع الأحوال يجب مساندة المجلس ودعمه أيا كان قراره".

انقسام فى الأهلى حول الانسحاب من الدورى

ويعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً هاماً اليوم السبت، لحسم موقفه النهائى من الاستمرار أو الانسحاب من بطولة الدورى، ودراسة موقف النادى بشأن المواعيد التى يقترحها اتحاد الكرة بين الحين والآخر للمباريات المتبقية من مسابقتى الدورى والكأس، حيث يستعرض المجلس الموقف كاملاً لاتخاذ القرارات التى تحفظ حقوق النادى.

ويسود انقسام بين أعضاء المجلس حول الانسحاب من البطولة، حيث يطالب البعض بالموافقة على قرارات اتحاد الكرة الخاصة بتأجيل نهاية البطولة لما بعد كأس الأمم الأفريقية، فى الوقت الذى طالب بعض الأعضاء بمواصلة الضغط على مجلس الجبلاية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وضغط مباريات الزمالك فى الدورى، كما حدث مع الأهلى، وخوض 4 مباريات فى 12 يوماً، وفى حال عدم الرضوخ يتم اتخاذ قرار قوى.

فى سياق آخر، رشح بعض وكلاء اللاعبين على إدارة النادى، الألمانى وينفرد شايفر، المدير الفنى السابق لفريق استقلال طهران الإيرانى، والفائز ببطولة الأمم الأفريقية مع الكاميرون 2002، لقيادة الفريق الأول خلفاً للأوروجويانى مارتن لاسارتى فى الموسم الجديد، بعد الأنباء التى خرجت تؤكد اقترابه من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجارى، وتسعى الإدارة الحمراء لمعرفة شروط المدرب الألمانى لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل تلقيه عروضاً من أندية خليجية خلال الساعات الأخيرة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نبيل الحلفاوي: الأهلي سُيدخل التاريخ إذا انسحب من الدوري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق