النّادي الصفاقسي : اللّيلة انطلاق التّحضيرات لمباراة الكأس ضدّ الترجّي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر النّادي الصفاقسي : اللّيلة انطلاق التّحضيرات لمباراة الكأس ضدّ الترجّي

النّادي الصفاقسي : اللّيلة انطلاق التّحضيرات لمباراة الكأس ضدّ الترجّي

نشر بوساطة محمد كمون في الصريح يوم 01 - 06 - 2019

136265
مع اقتراب موعد إجراء مباراة الدّور نصف النّهائي لكأس تونس التي ستجمع بين النّادي الرياضي الصفاقسي وضيفه الترجّي الرياضي التّونسي يوم الخميس 6 جوان بملعب الطيّب المهيري سيشرع أبناء السّي آس آس في الإعداد لهذه المواجهة الهامّة مساء اليوم السّبت انطلاقا من السّاعة العاشرة.
مختلف الأطراف المنتمية لنادي عاصمة الجنوب تعلّق آمالا عريضة على هذه المباراة اعتبارا لأنّ الفريق يطمح لإنقاذ موسمه بالتّتويج بالكأس بعد انسحابه من كأس "الكاف" في الدّور نصف النّهائي وعجزه عن منافسة الترجّي الرياضي على لقب البطولة.
في تصريح لموقع "الصّريح أونلاين" بدا المدرّب الجديد للنّادي الرياضي الصفاقسي فتحي جبال متفائلا بقدرة فريقه على تجاوز عقبة الترجّي الرياضي وأشار إلى أنّ أبناءه لهم من الإمكانيات ما يؤهّلهم للدّفاع عن حظوظهم والخروج ببطاقة العبور إلى الدّور النّهائي. كما أكّد أنّه سيسعى لإعداد الفريق لهذه المواجهة كما ينبغي.
من جهة أخرى عبّر جبال عن ارتياحه للانتصار الأخير الذي حقّقه السّي آس آس على حساب المستقبل الرياضي القابسي يوم أمس الأوّل الخميس (3 – 0) والذي سيشجّع جمهور الأبيض والأسود على العودة للالتفاف حول الفريق – حسب اعتقاده.

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النّادي الصفاقسي : اللّيلة انطلاق التّحضيرات لمباراة الكأس ضدّ الترجّي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق