ميسي يزيد الشكوك حول لحاقه بمونديال قطر 2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر ميسي يزيد الشكوك حول لحاقه بمونديال قطر 2022

أكد ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني على رغبته في تدريب اللاعبين الشباب، مستبعدًا توليه تدريب أي فريق في الدرجة الأولى بعد إنهاء مسيرته، بالإضافة إلى وضع الشكوك حول لحاقة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتحدث ميسي عن إمكانية مشاركته في مونديال قطر 2022، خلال حواره مع شبكة «فوكس سبورت» الأمريكية، قائلًا: «لا أعلم فرصي في اللحاق بكأس العالم قطر 2022، لقد كنا قريبين من قبل من تحقيق اللقب ولكن الأمور لم تنتهِ بشكل جيد».

واستكمل النجم الأرجنتيني حديثه عن كأس العالم، قائلاً: «مازال هناك الكثير قبل بدء البطولة، وحاليًا أمر بحالة رائعة وبشكل جيد بدنيًا ولكن أبلغ 32 عامًا ولا أعلم كيف سأستمر، ويمكن أن تحدث أي أمور في منتصف الطريق، ولا أتمنى تعرضي لأي إصابة خطيرة».

وتابع الفائز مؤخرًا بجائزة الحذاء الذهبي: «أتمنى أن أطيل مسيرتي بأقصى حد ممكن، لدي قليل من الخوف لما سيحدث بعد ذلك، وأنا أحب الكرة من صغري، ويعجبني لعب كرة القدم، دائمًا أعيش حياة مرتبطة بالكرة أكثر من عائلتي سواء في الروتين اليومي أو خوض المباراة أو الراحة، ووجودي في المنزل بدون معرفة ماذا أفضل بالنسبة لي يعتبر أمرًا صعبًا».

وحول مستقبله كمدرب، كشف نجم النادي الكتالوني، قائلاً: «في البداية لا أرى نفسي كمدير فني، وربما تعجبني الفكرة فيما بعد، ولكن أفضل تدريب الشباب وتأهيل الأطفال، ولا أحب تدريب الدرجة الأولى والاحتراف».

وفيما يتعلق برأيه حول إقامة نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت في مدريد، أضاف: «ذهبت لمشاهدة هذا النهائي في مدريد لأنها كانت فرصة مميزة، وأردت أن يعيش تياجو أجواء مباريات بوكا وريفر، ولكن الأمر كان مختلفًا عما عاصرته في الأرجنتين، وكان من الأفضل أن يلعب في بلدنا».

وعبر ميسي عن إعجابه باللعب داخل ملعب بومبونيرا، قائلاً: «أعجبني اللعب في البومبونيرا، وكان أمر مميزًا لأن الأطفال عاشوا لأول مرة تلك اللحظة مع المنتخب، واستمتعوا كثيرًا، وعادوا إلى منزلهم يهتفون، بالطبع كانت أمسية رائعة».

واختتم ميسي حديثه بالكشف عن رأيه حول فترة تدريب مارادونا لمنتخب التانجو، قائلاً: «كان رائعًا ولكن تعرضنا لانتقادات بعد خروجنا من المونديال، ولم أستمتع بالبطولة كثيرًا ولكن الوجود مع دييجو كان مميزًا ويمنحني شغفًا كبيرًا للاستعداد الجيد للمباريات».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميسي يزيد الشكوك حول لحاقه بمونديال قطر 2022 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق