فضيحة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الوداد ينسحب والترجي يتوج للعام الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Esperance de Tunis striker Youssef Blaili (2nd L) celebrates with his teammates after his goal against Cameroon's Coton Sport during their CAF Champions League football Group A match on August 3, 2013 at the Rades Olympic stadium near Tunis. AFP PHOTO / SALAH HABIBI (Photo credit should read SALAH HABIBI/AFP/Getty Images)

السودان اليوم :

انسحب فريق الوداد البيضاوي المغربي من استكمال مباراته أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “رادس”.

المباراة شهدت أحداث مثيرة بداية من الدقيقة 59 عندما سجل وليد الكرتي لاعب الوداد البيضاوي هدفًا لصالح فريقه إلا أن الحكم الجامبي باكاري جاساما ألغاه ليطالب الفريق الودادي باللجوء لتقنية الفيديو.

الصدمة الحقيقة وهو عدم قدرة الحكم الجامبي لاستخدام تقنية “VAR” بسبب تعطله، الأمر الذي أدى إلى احتجاج لاعبي الوداد لتتوقف المباراة أكثر من ساعة.

المباراة توقفت منذ الدقيقة 59 حتى وصولها للدقيقة 90 بسبب تعطل تقنية الـ”VAR” الأمر الذي احتجاج الفريق المغربي ليقرر حكم اللقاء إيقاف المباراة.

وبعد أكثر من ساعة كامة قام حكم المباراة الجامبي باكاري جاساما إعلان نهاية المباراة بعد قرار الفريق الودادي الانسحاب من المباراة احتجاجًا على حكم اللقاء ليتوج الترجي باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي والرابع في تاريخ النادي التونسي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فضيحة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الوداد ينسحب والترجي يتوج للعام الثاني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السودان اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق