صلاح بعد التتويج: الآن بدأت أحب «الفار»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر صلاح بعد التتويج: الآن بدأت أحب «الفار»

صلاح بعد التتويج: الآن بدأت أحب «الفار»

نشر في عناوين يوم 02 - 06 - 2019

1220398
قال النجم المصري محمد صلاح، إنه ضحى بالكثير من أجل مسيرته، وذلك بعدما قاد فريقه ليفربول الإنجليزي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم على حساب توتنهام هوتسبير.
وافتتح صلاح التسجيل في الدقيقة الثانية من اللقاء من ركلة جزاء، قبل أن يضيف البديل ديفوك أوريغي الهدف الثاني قبل النهاية بدقائق، ليفوز “الريدز” باللقب الأوروبي السادس في تاريخه والأول منذ 2005.
وقال نجم المنتخب المصري، البالغ من العمر 26 عاما، مساء السبت (الثاني من يونيو 2019م): “الكل سعيد الآن، أنا سعيد لأنني خضت النهائي الثاني تواليا وتمكنت من لعب 90 دقيقة”.
وأضاف لقناة (بي تي سبورتس) البريطانية: “الجميع قدموا أفضل ما لديهم اليوم، لا يوجد أداء فردي اليوم، كل الفريق كان مذهلا”.
وأردف قائلا “لقد ضحيت بالكثير من أجل مسيرتي، جئت من قرية بسيطة وانتقلت إلى القاهرة وبعد ذلك تركت والدي من أجل لعب الكرة.. أن أكون لاعبا مصريا في تشامبينزليغ وأصل إلى هذا المستوى هو أمر لا يصدق بالنسبة إلي، أنا سعيد جدا”.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صلاح بعد التتويج: الآن بدأت أحب «الفار» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق