بالفيديو| حصاد المحترفين.. غياب أوروبي وتألق عربي

البديل 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر بالفيديو| حصاد المحترفين.. غياب أوروبي وتألق عربي

شهد هذا الأسبوع تألقًا للمحترفين المصريين في الدوريات العربية، في الوقت الذي غاب الكثير من المحترفين عن الظهور في الدوريات الأوروبية، باستثناء محمد صلاح وعمرو وردة المحترفين ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي وأتروميتوس اليوناني.

تمكن فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه لاعب الوسط المصري محمد النني، من تحقيق انتصار على ملعبه ووسط أنصاره بهدفين دون رد على نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سجل هدفي المدفعجية ناتشو مونريال، وأليكس إيوبي، واحتفظ الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للفريق اللندني بالنني على مقاعد البدلاء قبل أن يقرر الدفع به في الدقيقة 83 من عمر المباراة، رفع أرسنال رصيده بهذا الانتصار إلى 13 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المرتبة الرابعة ونقطة عن توتنهام صاحب المرتبة الثالثة.

وشارك الفرعون المصري محمد صلاح، في تعادل فريقه خارج قواعده أمام نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، ولعب الجناح الدولي المصري منذ بداية اللقاء وحتى الدقيقة 84 قبل أن يقرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، تبديله والدفع بأليكس أوكسليد تشامبرلين، وقدم صلاح مردودًا طيبًا خلال الفترة التي شارك بها، ولكنه تفنن في إضاعة الكرات أمام المرمى. التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 12 نقطة في المركز السابع.

ملخص ما قدمه صلاح أمام نيوكاسل يونايتد

اكتفى رمضان صبحي، المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، بمتابعة انتصار فريقه على ساوثهامتون، بنتيجة 2/1، من على مقاعد البدلاء، حيث فضل مارك هيوز، المدير الفني لستوك سيتي، عدم الدفع باللاعب في تلك المباراة، ورفع ستوك رصيده بهذا الانتصار إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

وبات أحمد حجازي، مدافع الأهلي المعار إلى صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، اللاعب الوحيد الذي شارك في مباراة كاملة خلال هذ الأسبوع مع فريقه في الدوري الإنجليزي، وذلك في المباراة التي انتهت بتعادل وست بروميتش أمام نظيره واتفورد على ملعب الأول بهدفين لمثلهما، ويحتل وست بروميتش المرتبة العاشرة برصيد 9 نقاط.

ما قدمه حجازي أمام واتفورد

اكتسح سبورتينج براجا البرتغالي، الذي يلعب له المهاجم الدولي المصري أحمد حسن “كوكا”، نظيره إشتوريل بارايا، بستة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب “براجا البلدي” فى الجولة الثامنة من الدوري البرتغالي، وتواجد كوكا على مقاعد بدلاء فريقه طوال الـ90 دقيقة. بهذا الفوز الكبير رفع براجا رصيده إلى 15 نقطة، يحتل بها المركز الخامس خلف ماريتيمو صاحب المرتبة الرابعة بفارق نقطة.

ومن الدوري البرتغالي إلى الدوري التركي، حيث شارك محمود حسن “تريزيجيه” في خسارة فريقه قاسم باشا أمام نظيره أوسمانلي سبور بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري التركي، وتواجد الجناح الدولي المصري في التشكيلة الرئيسية لفريقه قبل أن يتم تبديله في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، ويحتل قاسم باشا المرتبة الثالثة عشرة برصيد 8 نقاط.

ألحق عمرو وردة، المحترف ضمن صفوف أتروميتوس اليوناني، الهزيمة الأولى لأوليمبياكوس على ملعبه منذ عام 2013، وذلك بعدما صنع هدف المباراة الوحيد والذي انتصر به أتروميتوس على أوليمبياكوس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري اليوناني، ويحتل أتروميتوس المرتبة الرابعة برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن أيك أثينا المتصدر.

هدف أتروميتوس من صناعة وردة

واصل فريق بازل السويسري الذي يلعب بين صفوفه الظهير الأيمن المصري عمر جابر، مسلسل نزيف النقاط هذا الموسم وتعادل سلبيًّا  أمام جراسهوبرز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السويسري، وشهد اللقاء غياب المدافع المصري بسبب الإصابة التي يعاني منها، وبهذا التعادل يرتفع رصيد بازل للنقطة 15 في المركز الثالث بجدول الترتيب، ويرتفع رصيد جراسهوبرز للنقطة 13 في المركز الخامس.

في مواجهة مصرية على الملاعب العربية حقق فريق أهلي جدة، الذي يلعب بين صفوفه المدافع المصري محمد عبد الشافي، انتصارًا كبيرًا على الرائد الذي يلعب له لاعب الوسط المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” بنتيجة 5/3، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي، وغاب عبد الشافي عن هذه المواجهة بسبب الإصابة التي يعاني منها، فيما شارك شيكابالا في المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها، وتمكن من تسجيل أحد أهداف فريقه الثلاثة، ويحتل الأهلي وصافة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الرائد المرتبة الأخيرة برصيد نقطة.

هدف شيكابالا

وما زلنا في الدوري السعودي ومواجهة مصرية أخرى، حيث تمكن الاتحاد الذي يلعب له محمود عبد المنعم “كهربا” من الفوز على التعاون الذي يلعب له الثنائي المصري عصام الحضري ومصطفى فتحي، بهدفين دون رد، وتمكن كهربا، الذي خرج في الدقيقة 87 من عمر المباراة، من تسيجل أحد هدفي فريقه في مرمى زميله في المنتخب الوطني عصام الحضري، رفع الاتحاد رصيده بهذا الانتصار إلى 7 نقاط في المركز السادس، بينما توقف رصيد التعاون عند 5 نقاط في المركز العاشر.

هدف كهربا

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البديل

0 تعليق