أنيس العياري ل" الصباح نيوز": استبعاد معلول يطرح أكثر من سؤال..والفوز على كرواتيا مهم ولكن..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أنيس العياري ل" الصباح نيوز": استبعاد معلول يطرح أكثر من سؤال..والفوز على كرواتيا مهم ولكن..

أنيس العياري ل" الصباح نيوز": استبعاد معلول يطرح أكثر من سؤال..والفوز على كرواتيا مهم ولكن..

نشر بوساطة خالد في الصباح نيوز يوم 12 - 06 - 2019

215968
أكد انيس العياري اللاعب الدولي السابق في تصريح ل"الصباح نيوز" أن القائمة النهائية للمنتخب الوطني والتي كشف عنها الفرنسي الان جيراس أمس بعد ودية كرواتيا تعد الأفضل باستثناء المفاجأة الكبرى المتمثلة في استبعاد علي معلول وفخر الدين بن يوسف،مشيرا إلى أن اقصاء معلول يطرح أكثر من سؤال ولا يمكن أن يكون اختيارا فنيا بما أن قيمته الفنية لا يمكن التشكيك فيها وهو ما يرجح أن قرار الاستبعاد تعود لأسباب تأديبية.
وأوضح العياري بأن اهم ما يمكن تدوينه بخصوص القائمة هي تواجد عناصر من المنتخب الأولمبي على غرار اللمطي وهو ما سيشكل تحضيرا جيدا قبل الاستحقاقات القادمة للمنتخب الأولمبي.
وعن أداء المنتخب في وديتي العراق وكرواتيا، أوضح العياري بأن الفوز يبقى مهم للمعنويات ولكن لا يمكن أن نغتر بالفوز على كرواتيا لآن هذه المباريات لا يمكن أن تكون تحضيرا حقيقيا لنهائيات كأس أمم إفريقيا والتي سيواجه فيها المنتخب منتخبات اخرى تختلف في طريقة لعبها عن العراق وكرواتيا والتي يبقى الفوز عليها عاملا معنويا مهما وأمرا إيجابيا للغاية.
وحول حظوظ المنتخب التونسي في "كان" مصر أوضح العياري بأن الوقت قد حان ليحقق المنتخب نتائج كبيرة في المسابقة القارية خاصة وأن المجموعة الحالية قدمت مستويات محترمة واكتسبت الخبرة الكافية لتشريف الكرة التونسية، مشدّدا على بلوغ المربع الذهبي مع منتخبات قوية كالمغرب والجزائر ومصر والسينغال سيكون أمرا جيّدا لعناصرنا الوطنية والتي تمتلك كل الأسلحة لتحقيق هذا الهدف.

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أنيس العياري ل" الصباح نيوز": استبعاد معلول يطرح أكثر من سؤال..والفوز على كرواتيا مهم ولكن.. برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق