الاتحاد السكندري يعتمد تشكيل قطاع الناشئين للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

cf99c9a07b.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:05 م | الأربعاء 12 يونيو 2019

الاتحاد السكندري يعتمد تشكيل قطاع الناشئين للموسم الجديد

محمد مصيلحى

أخبار متعلقة

اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحي تشكيل قطاع الناشئين لكرة القدم للموسم الرياضى الجديد 2019-2020.

وضم التشكيل الجديد كل من: محيي عثمان رئيسًا للقطاع، صلاح عرفة نائبًا، عبد الفتاح الجارم مشرفًا عامًا علي القطاع، حسن مرسي مشرف عام على البراعم، محمد بسطاوى مساعدًا لمدير النشاط الرياضي.

كما قرر مجلس الإدارة تفويضهم لتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية، وسوف يُعلن التشكيل الكامل لقطاع الناشئين لكرة القدم خلال الـ 48 ساعة القادمة، عقب اعتماده من قبل مجلس إدارة النادى.

محمد مصيلحي: طلعت يوسف طلب مهلة لحسم قراره بتدريب الاتحاد السكندري

وكشف محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن المدير الفني طلعت يوسف، طلب مهلة 48 ساعة، لحسم قراره من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل.

وأضاف "مصيلحي" في تصريح له مساء اليوم: "طلعت يوسف أحد أبناء نادي الاتحاد السكندري المخلصين والجماهير لا تنسي مواقفه مع النادي".

4fec1cf340.jpg

وعلم "الوطن سبورت"، أن بعد غدًا، سيكون هناك إعلان رسمي من جانب إدارة النادي، لإعلان طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق.

الاتحاد السكندري ينهي التعاقد مع لاعبه الإيفواري

وعلى جانب آخر، أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إجراءات فسخ، وإنهاء التعاقد مع اللاعب الإيفواري ديديه كوريه بالتراضي، حيث أن انضم "كورية" إلى صفوف زعيم الثغر مطلع هذا الموسم، وتمت إعارته إلى نادي نجوم المستقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير 2019.

وجاء إنهاء التعاقد مع اللاعب، في إطار خطة إدارة النادي، لإعادة هيكلة فريق الكرة، ثم تدعيمه بعناصر مميزه وفعاله قادرة على إفادة زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

وكان الاتحاد السكندري، أنهى تعاقد النيجيرى تشوكا والبرازيلي والاس سيلفا بالتراضي.

وأجرى المفاوضات مع الثنائي حازم الرجال أمين الصندوق عضو مجلس إدارة النادي، والذي نجح في إنهاء التعاقد معهما دون أي التزامات مالية إضافية على نادي الاتحاد السكندري، وذلك بحضور إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين وسمير محجوب إداري الفريق.

وجاء إنهاء تعاقد اللاعبان مع زعيم الثغر، في إطار خطة إدارة النادي، لإعادة هيكلة فريق الكرة ثم تدعيمه بعناصر مميزة وفعاله قادرة على إفادة زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد السكندري يعتمد تشكيل قطاع الناشئين للموسم الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق