اللجنة القانونية بالأهلي تجتمع غدا لبحث تأجيل دعوى مركز التحكيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر اللجنة القانونية بالأهلي تجتمع غدا لبحث تأجيل دعوى مركز التحكيم

تعقد اللجنة القانونية بالنادي الأهلي اجتماعا، غدا الخميس، للنظر في قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي بشأن تأجيل البت في شكوى النادي ضد اتحاد الكرة.

وأعلنت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى تأجيل البت فى نظر الشق المستعجل من دعوى النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة بشأن المباريات المتبقية من بطولة الدورى إلى جلسة الثاني من يوليو المقبل، مع إلزام اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10 يونيو الماضي، والمتضمن مخاطبة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بمد فترة القيد حتى 5 أغسطس المقبل، وعما إذا كانت هناك استجابة لهذا الطلب من عدمه.

كما قرر مركز التسوية الاستعلام من اتحاد الكرة عما إذا كان قد وضع جدول المباريات المتبقية فى الدورى لموسم 2019/2018 فيما بعد الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية المقامة فى مصر وإخطار النادي الأهلى به من عدمه، علما بأن الفترة المحددة من قبل الاتحاد الإفريقى لاشتراك الأندية فى بطولات القارة تنتهي يوم 30 يونيو المقبل، إلا أن اللجنة الاستشارية حددت يوم 2 يوليو لمعاودة نظر الدعوى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اللجنة القانونية بالأهلي تجتمع غدا لبحث تأجيل دعوى مركز التحكيم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق