وثيقة / الحكم على عدد من أحباء الترجي بالسجن في المغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر وثيقة / الحكم على عدد من أحباء الترجي بالسجن في المغرب

وثيقة / الحكم على عدد من أحباء الترجي بالسجن في المغرب

نشر بوساطة خالد في الصباح نيوز يوم 12 - 06 - 2019

215974
أكد الأستاذ نبيل السبعي في اتصال مع "الصباح نيوز" خبر اصدار المحكمة الإبتدائية بالرباط حكما بالسجن لمدة سنة واحدة مع خطية ب5000 درهم مغربي على 4 أحباء من الترجي الرياضي التونسي كانوا قد تحولوا إلى المغرب لمؤازرة فريقهم بمناسبة ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية ضد الوداد البيضاوي وذلك بسبب حيازة مواد مخدرة.
وأوضح السبعي أنه وبعد أن تلقى معلومة من أحد أقارب الأحباء المعنيين عمل على التنسيق مع بعض المحاميين المغاربة ليتأكد في النهاية من خبر ايقافهم في المطار واصدار بحكم بالسجن في حقهم، داعيا السلطات التونسية للتدخل العاجل من أجل ترحيلهم اعتمادا على اتفاقية التعاون القضائي وتنفيذ الأحكام وتسليم المجرمين المبرمة بين تونس والمغرب منذ 1964.
وأضاف السبعي بأن غياب التدخل السريع وانشغال هيئة الترجي بإحداث نهائي الإياب فوت على الأحباء المعنيين فرصة حل الإشكال مشيرا إلى أن أحد المحكومين هو إبن لاعب سابق قدم خدمات جليلة للترجي الرياضي التونسي.

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وثيقة / الحكم على عدد من أحباء الترجي بالسجن في المغرب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق