براءة محمد صلاح.. سر الغرفة المنفردة في معسكر المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد اتهامات لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي باشتراطه الحصول على غرفة منفردة بمعسكر المنتخب، كشفت مصادر خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، الأربعاء، حقيقة الواقعة برمتها، التي شهدها برج العرب بالإسكندرية.

 

ونفى مصدر مطلع، ومقرب من معسكر المنتخب المصري، بشكل قاطع طلب الدولي المصري التواجد منفردًا في غرفة بمعسكر المنتخب المصري، مؤكدًا أن الجميع لا يفكر سوى في البطولة خاصة وأن أيام قليلة فاصلة على انطلاق المسابقة، والتي تمثل أهمية كبيرة للفراعنة.


وكشف المصدر أن عدد لاعبي المنتخب 23، وهو عدد فردي؛ حيث تتبقى غرفة واحدة شاغرة، ومع انضمام محمد صلاح تم تسكينه في تلك الغرفة، موضحاً أنها ليست المرة الأولى؛ بل إن «صلاح اعتاد التواجد في غرفة منفردة خلال معسكرات المنتخب الوطني».

 

وأضاف المصدر أن مثل تلك الإشاعات تصدر مع كل تجمع للمنتخب على الرغم من أن العدد دائمًا فردي، وهو ما يلزمهم بتسكين لاعب في غرفة فردية.

 

وكانت مصادر خاصة أكدت لـ«بوابة أخبار اليوم» أن اللاعبين لم يبدوا أي اعتراض على أي أمر يرتبط بمحمد صلاح؛ إذ يتمتع اللاعب بعلاقات مميزة للغاية مع الجميع.

 

وينافس منتخب الفراعنة ضمن المجموعة الأولى بنهائيات البطولة الإفريقية مع كل من جمهورية الكونغو، أوغندا، زيمبابوي في النسخة رقم 32 من البطولة التي ستستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر براءة محمد صلاح.. سر الغرفة المنفردة في معسكر المنتخب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق