بعد استبعاد معلول والنقاز.. المدرسة الفرنسية تقسو على الأهلي والزمالك قبل أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

بعد استبعاد معلول والنقاز.. المدرسة الفرنسية تقسو على الأهلي والزمالك قبل أمم إفريقيا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

بعد استبعاد معلول والنقاز.. المدرسة الفرنسية تقسو على الأهلي والزمالك قبل أمم إفريقيا

تنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، في الـ21 من يونيو الجاري، حتى الـ19 من يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.

وأرسلت كل المنتخبات القوائم النهائية التي ستشارك بها في البطولة، إلى الاتحاد الإفريقي "كاف"، وسيحرم جمهورالأهلي والزمالك من مشاهدة بعض بعض محترفيهم من المنتخبات العربية الأخرى، بسبب المدرسة الفرنسية وعلى رأسهم:

علي معلول

في مفاجأة كبيرة، استبعد الفرنسي الآن جريس، المدير الفني لتونس، ظهير أيسر الأهلي، علي معلول، من القائمة النهائية بعدما استدعاه في قائمته الأولية، وشارك معلول في مباراة كرواتيا الودية، قبل أن يتفاجئ بإستبعاده من الأسماء الـ23 التي أرسلت إلى الكاف.

بعض التقارير ذهبت إلى خلاف كبير بين المدرب واللاعب، تسببت في اقصاء ملعول قبل إرسال القائمة بساعات، خاصة أن الظهير الأيسر كان يريد الحصول على دقائق لعب أكثر.

اقرأ أيضًا:أزمة جديدة في معسكر المنتخب.. حرب برندات بين صلاح واتحاد الكرة (فيديو وصور)

وليد أزارو

بالرغم من الأرقام الكبيرة التي حققها مهاجم الأهلي الشاب وليد أزارو مع القلعة الحمراء، إلا أن الفرنسي هيرفي رونار، فضل عدم استدعائه، خاصة أنه يملك أكثر من اسم في نفس المركز، على رأسهم مهاجم النصر السعودي عبدالرازق حمدالله.


حمدي النقاز

الظهير الأيمن للزمالك، حمدي النقاز، غاب عن قائمة تونس المدعوة لخوض الكان، حيث لم يستدعه من الأساس جريس، بالرغم من خوض اللاعب منافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا.

حميد أحداد

مستوى عالي يقدمه الشاب حميد أحداد، مع الزمالك في الفترة الأخيرة، حيث كان سببًا في تتويج الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية، ولم يرى رونار في اللاعب استفادة كبيرة، خاصة في ظل توهج حكيم زياش لاعب أياكس أمسترادم الهولندي، والذي يلعب في نفس مركزه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد استبعاد معلول والنقاز.. المدرسة الفرنسية تقسو على الأهلي والزمالك قبل أمم إفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق