الأهلي يستهدف ضم ريكاردو جوميز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على الأهلي يستهدف ضم ريكاردو جوميز بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , الأهلي يستهدف ضم ريكاردو جوميز

الأهلي يستهدف ضم ريكاردو جوميز

في الميركاتو الصيفي

المواطن - مروة نبيل

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع نجم منتخب الرأس الأخضر وفريق بارتيزان الصربي، ريكاردو جوميز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة “أجوجو” البرتغالية أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع ريكاردو جوميز مقابل 4 ملايين يورو، إلا أن إدارة نادي بارتيزان الصربي رفضت هذا المبلغ.

وتوقعت تقارير صربية أن النادي الأهلي سيرفع عرضه إلى 5 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي طلبه نادي بارتيزان للاستغناء عن اللاعب ريكاردو جوميز وصيف هدافي الدوري الصربي هذا الموسم.

ويُقدم ريكاردو جوميز مستوى مميزًا مع بارتيزان الصربي، حيث نجح في تسجيل 20 هدفًا خلال 36 مباراة في الدوري، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين، كما قاد فريقه في التتويج بلقب كأس صربيا.

ولعب ريكاردو جوميز 49 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارتيزان في الدوري الصربي وكأس صربيا، بالإضافة إلى تصفيات الدوري الأوروبي، وساهم في تسجيل 30 هدفًا، حيث أحرز 26 هدفًا، وصنع 4 آخرين.

وكان نادي بارتيزان الصربي قد ضم ريكاردو جوميز العام الماضي، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ناسيونال ماديرا البرتغالي في صفقة انتقال حر، ليتألق بين صفوفه ويصبح مطلبًا للأندية.


مختارات الشؤون الإسلامية تعلن عن وظائف للجنسين بمجال الدعوة ومراقبة المساجد والأمن فيديو.. عبدالرحمن بن مساعد يروي قصة طريفة عن مشهور وقع في فخ معجب

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأهلي يستهدف ضم ريكاردو جوميز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق