متابعة نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي حتي الآن في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ثقفنى 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر متابعة نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي حتي الآن في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي – ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في إطار مباريات ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2017، وينتظر الكثير من الجماهير العربية موعد مباراة الأهلي اليوم والتي من المتوقع أن تكون مباراة غاية في القوة والإثارة بين إثنين من كبار إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

فاز النادي الأهلي على الترجي في المباراة السابقة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة ظهر خلالها النادي الأهلي بالمستوي الكبير والروح العالية واستطاع الفوز بمجموع المباراتين والتأهل لمواجهة النجم الساحلي في الدور نصف النهائي من البطولة والتي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب سوسة بتونس.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يكون موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب سوسة وسط حضور جماهيري كبير من جانب جماهير النجم الساحلي والتي تأمل أن تكون نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في صالح فريقها.

وستكون مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم منقولة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية القطرية، حيث ستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي هي قناة بي أن سبورت1 بتعليق متميز من الكابتن على محمد على ورؤوف خليف.

وسنكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال ومتابعة مستمرة لأهم أحداث اللقاء المرتقب والذي ينطلق بعد قليل فتابعونا.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

دقيقة واحدة تفصلنا عن موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 والتي تقام على ملعب سوسة وسط حضور جماهيري كبير، وسنتابع معكم أحداث مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي الشوط الأول والتي بدأت الآن.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ثقفنى

0 تعليق