أخبار الرياضة : مدرب منتخب مصر: نشعر بالحزن لهذا السبب (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال هاني رمزي، المدرب العام لمنتخب مصر، إن مواجهة غينيا كانت شديدة الأهمية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني تمكن من الدفع بعدد كبير من اللاعبين، واطمأن على الحالة البدنية للجميع قبل بطولة أمم إفريقيا.

وحقق منتخب مصر، فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الغيني بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين، مساء الأحد على ملعب «برج العرب»، ضمن استعدادات الفريقين الأخيرة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر يوم الجمعة المقبل، وحتى 21 يوليو القادم.

وأوضح رمزي في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة، أن الخروج بدون إصابات من مباراتي تنزانيا وغينيا أمر إيجابي، لكن ما يحزن الجهاز الفني هو تكرار نفس الأخطاء بتمريرات غير سليمة تكلف الفريق أهداف، مؤكدًا أن الجهاز الفني يعمل على تجنب الوقوع في نفس الأخطاء خلال الفترة القادمة قبل انطلاق البطولة.

وكشف رمزي، أن هناك استقرار من الجهاز الفني على تشكيل المنتخب في أمم إفريقيا، قبل وديتي تنزانيا وغينيا، لكنه كان يسعى لمنح الفرص لجميع اللاعبين.

وواصل: «لا توجد مباريات سهلة لأن جميع المنتخبات الإفريقية أصبحت قريبة المستوى، وعلينا احترام كل الفرق وبذل أقصى مجهود لدينا».

اقرأ أيضا:

سحر صلاح يقود مصر لفوز ودي على غينيا

شاهد| حراسة خاصة لـ “ماني” في مصر على طريقة صلاح (فيديو)

المغرب تواصل السقوط الودي بالخسارة من زامبيا (فيديو)

بوجبا يعلن رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد

كوبا أمريكا : كولومبيا تذبح الأرجنتين بثنائية

 

 

عوائد أندية البريميرليج المالية المتوقعه من موسم 2019/18

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الرياضة : مدرب منتخب مصر: نشعر بالحزن لهذا السبب (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بالجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق