الثلاثاء..نهائي الناشئين والعموم لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة للطاولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينطلق الثلاثاء، الحفل الختامي لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة التاسعة لكرة الطاولة بإقامة المباراتين النهائيتين لفئتي الناشئين والعموم، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وستبدأ المواجهات بلقاء يجمع بين اللاعب سلمان محمد من نادي عالي واللاعب سيدحسين حسن من نادي سار في نهائي الناشئين عند السادسة مساءً، تليها المباراة النهائية لفئة العموم التي ستجمع بين اللاعب أنور مكي من نادي سار واللاعب راشد سند من نادي البحرين عند السابعة والنصف مساءً.

وسيشتمل الحفل الختامي على تتويج كافة الفئات، حيث أحرزت اللاعبة مريم العالي لقب فردي السيدات، واللاعبان محمد عباس وراشد سند لقب زوجي العموم، وزوجي الناشئين حاز عليه اللاعبان علي عباس والسيدحسين حسن من نادي سار، والمركز الثاني السيدحسين عدنان وسلمان محمد، واللاعبان مجيد ناجي ومحمد نادر من نادي عالي حصلوا على لقب زوجي الأشبال والمركز الثاني حازم مصطفى ومحمد راشد من نادي البحرين.

فيما تمكن الثنائي سيدعلي حسن ومحمود محمد من نادي سار الحصول على لقب زوجي الشباب والمركز الثاني محمد شوقي وأحمد خالد من نادي البحرين، فيما حصد اللاعب مجيد ناجي على لقب فردي الأشبال والمركز الثاني محمد راشد من نادي البحرين.

ومن المنتظر أن تشهد مواجهتي الناشئين والعموم اليوم الثلاثاء إثارة وندية بين اللاعبين والجميع يطمح بالحصول على اللقب.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن كافة الترتيبات والتجهيزات اكتملت من جانب الاتحاد والجميع سيسعى لإخراج الحفل الختامي بأفضل صورة تنظيمية، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة اللاعبين.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الثلاثاء..نهائي الناشئين والعموم لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة للطاولة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق