أخبار الرياضة : رسميا| ريال مدريد يعقد صفقة استثنائية في عالم الكرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، عن إتمام اتفاقه مع إدارة نادي تاكون، لشراء فريق كرة القدم النسائي للأخير، والذي مؤخرًا للدوري الإسباني الممتاز للسيدات.

وتُمكن الصفقة مشاركة ريال مدريد، في موقع فريق تاكون، بدءًا من الموسم القادم، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الملكي.

من جانبها كشفت صحيفة «أس» الإسبانية أن الصفقة كلفت ريال مدريد 400 ألف يورو، وأن النادي يرغب في استثمار 2 مليون يورو لبناء فريق قوي في السنوات المقبلة وقادر على المنافسة.

وأشار الموقع الرسمي للميرينجي، إلى أن مجلس الإدارة عقد اجتماعا اليوم الثلاثاء، وأعلن دعوته لجمعية عمومية غير عادية في الفترة المقبلة.

كما أوضح أن الأول من يوليو للعام المقبل 2020 سيبدأ استحواذ ريال مدريد على نادي تاكون، لأنه لا يملك الوقت الكافي لتلبية شروط الاتحاد الإسباني قبل بداية الموسم المقبل 2019-2020، وعلى ضوء ذلك توصل مجلس إدارة ريال مدريد لحل مع إدارة تاكون، بأن يتجه الفريق النسائي للتدرب تحت رعايته، وخوض مبارياته في المدينة الرياضية “فالديبيباس” طوال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا:

محمد فضل يكشف سر قلة عدد الجماهير في أمم إفريقيا

وكيل رمضان صبحي يصدم جمهور الأهلي

سيميوني يرد على مطالب تدريبه لـ “الأرجنتين”

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الرياضة : رسميا| ريال مدريد يعقد صفقة استثنائية في عالم الكرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بالجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق