"قرار كان ضروريا إن صح ما وصلني".. نبيل الحلفاوي عن استبعاد عمرو وردة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

45ecf2cb5b.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 04:05 م | الأربعاء 26 يونيو 2019

نبيل الحلفاوي يعلق على عمرو وردة

أخبار متعلقة

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على واقعة استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب الوطني، بقرار من مجلس اتحاد الكرة المصري، بسبب أزماته المتكررة.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رأيي أنه قرار يفوق حجم ما صدر عنه وتأثر بالحملة على السوشيال ميديا، إلا أنه كان هناك ما هو أكبر من موضوع الشات الذي تم نشره".

وأضاف الحلفاوي في تغريدة أخرى: "إن صح ما وصلني من أن المسألة أكبر من الشات المتداول، فلا شك أن قرار الاستبعاد كان ضروريا، أتمنى أن يستفيد من هذا الدرس هو وأبناؤنا جميعا في المنتخب وخارجه".

d2d0b8b67d.jpg

جلسات نفسية للاعبي المنتخب بعد استبعاد وردة

في سياق متصل، عقد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة عاجلة مع لاعبي المنتخب بعد قرار اتحاد الكرة باستبعاد عمرو وردة من القائمة النهائية التي تخوض منافسات أمم أفريقيا 2019.

وقال أجيري خلال جلسته مع اللاعبين، وفق مصادر لـ"الوطن سبورت": "سنسكتمل البطولة بـ22 لاعبا ولسنا بحاجة إلى لاعب سلوكه منحرف ولا مكان بيننا لذلك، نحتاج فقط للاعبين الملتزمين سلوكيا قبل النواحي الفنية، لأن تمثيل المنتخب وارتداء قميصه يحتاج مواصفات خاصة، وحذر أجيري اللاعبين من الانشغال بالحديث عن أزمة استبعاد عمرو وردة، وطالبهم التركيز في مواجهة الكونغو لتحقيق نتيجة إيجابية.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، استقر على حرمان اللاعب عمرو وردة، لاعب المنتخب الأول من تمثيل المنتخب الوطني نهائيا، على خلفية استبعاده من معسكر أمم أفريقيا الحالي، بسبب أزماته المتعددة، وجاء قرار مجلس الجبلاية بعد استبعاده من معسكر المنتخب على خلفية أزمات اللاعب الأخيرة.

وعلمت "الوطن سبورت" كواليس استبعاد اللاعب من المعكسر، والتي جاءت أنه في أثناء أحمد المحمدي قائد المنتخب وكبار اللاعبين جلسة مع اللاعب لمطالبته بالابتعاد عن "السوشيال ميديا"، وعدم تصدير أزمات داخل معسكر المنتخب، جاء رد فعل اللاعب  مفاجئا، وانفعل على قائد المنتخب، الذي صعد الأمر بدوره لمجلس اتحاد الكرة، ليتخذ قراره باستبعاد اللاعب نهائيا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "قرار كان ضروريا إن صح ما وصلني".. نبيل الحلفاوي عن استبعاد عمرو وردة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق