دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 : تأهل شنغهاي الصيني إلى دور الثمانية بعد فوزه على تشونبوك الكوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 : تأهل شنغهاي الصيني إلى دور الثمانية بعد فوزه على تشونبوك الكوري

دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 : تأهل شنغهاي الصيني إلى دور الثمانية بعد فوزه على تشونبوك الكوري

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 26 - 06 - 2019

1938713
تأهل فريق شنغهاي إس آي بي جي الصيني إلى دور الثمانية بعد فوزه خارج ملعبه على تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي بفارق ركلات الترجيح 5 - 3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 اليوم على استاد كأس العالم في جيونجو، ضمن إياب دور ال 16 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي انتهت بالتعادل 1-1 على استاد مدينة شنغهاي، وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
يذكر أن تشونبوك تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، مقابل 10 نقاط لأوراوا ريدز دايموندز الياباني و7 لبكين الصيني و4 لبوريرام يونايتد التايلاندي، في المقابل حصل شنغهاي على المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين خلف أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، مقابل 8 نقاط لكاوازاكي فرونتال الياباني و3 لسيدني الأسترالي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 : تأهل شنغهاي الصيني إلى دور الثمانية بعد فوزه على تشونبوك الكوري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق