المنتخب الأمريكي يواصل انطلاقته في الكأس الذهبية على حساب بنما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

المنتخب الأمريكي يواصل انطلاقته في الكأس الذهبية على حساب بنما

واصل المنتخب الأمريكي لكرة القدم انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) وحقق الفريق فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات بالبطولة.

وانتزع المنتخب الأمريكي فوزا ثمينا 1 / صفر على نظيره البنمي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في الولايات المتحدة وجامايكا وكوستاريكا.

ورفع المنتخب الأمريكي رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية حيث سار على نهج منتخبي المكسيك وهايتي وأصبح ثالث فريق يحافظ على العلامة الكاملة في دور المجموعات بالبطولة الحالية ويحقق ثلاثة انتصارات متتالية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جوزي ألتيدور الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55 ليرفع رصيد المنتخب الأمريكي إلى تسع نقاط ويتجمد رصيد بنما عند ست نقاط علما بأن الفريقين تأهلا فعليا للدور الثاني قبل هذه المباراة التي حسمت صدارة المجموعة لصالح المنتخب الأمريكي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المنتخب الأمريكي يواصل انطلاقته في الكأس الذهبية على حساب بنما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق