أليغري مدرب يوفينتوس ينتقد الاستخدام المتكرر لتكنولوجيا الحكم المساعد

العرب اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أليغري مدرب يوفينتوس ينتقد الاستخدام المتكرر لتكنولوجيا الحكم المساعد

انتقد ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، الاستخدام المتكرر لتكنولوجيا حكم الفيديو المساعد، بعد إلغاء الحكم هدف للبيانكونيري مساء أمس الأحد، ضد أتلانتا، في لقاء الفريقين في إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي. وقال أليغري في تصريحات لشبكة "ميدياسيت بريميوم سبورت": "لست معارضا بصورة كاملة للتكنولوجيا، ولكني أرى عدم الالتزام بها سوى في أمور لا تحتمل الشك، مثل وجود تسلل من عدمه، الكرة تجاوزت خط المرمى أم لا، وغيرها من الأمور التي لا تخضع لرؤية الحكم".

وأوضح "هناك بعض القرارات التي تتوقف على رؤية الحكم مثل ركلة الجزاء، فهو القادر على تحديد إن كانت العرقلة أو لمسة اليد متعمدة أم خطأ طبيعي في اللعبة وغيرها من الأمور، ولو أوقفنا المباراة كل مرة بسبب القرارات الجدلية فهذا يعني أن كرة القدم ستصبح مثل كرة القدم الأميركية أو السلة والتي تنتهي فيها المباريات بعد منتصف الليل".

يذكر أن اليوفى تخلى عن الصدارة لصالح نابولي بعد تعادله مع أتلانتا 2/2 ليتخلف عن نادى الجنوب الإيطالي بنقطتين قبل فترة التوقف لخوض المنتخبات تصفيات كاس العالم 2018.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم

0 تعليق