الشناوي أمان وصلاح يصنع الفارق.. تعليقات نجوم الفن على فوز مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الشناوي أمان وصلاح يصنع الفارق.. تعليقات نجوم الفن على فوز مصر

كتب - بهاء حجازي وهاني صابر:

تفاعل نجوم الفن مع فوز منتخب مصر بهدفين مقابل لا شيء في لقائه أمام أوغندا في مباراة الجولة الثالثة بالدور الأول من كأس الأمم الأفريقية.

التقرير التالي يرصد لكم أبرز تعليقات نجوم الفن على الفوز والهدفين اللذين سجلهما النجمين محمد صلاح وأحمد المحمدي:

ريهام حجاج

نشرت الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة جمعتها بالفنانين أشرف زكي ومحمد علي رزق وزوجته داخل الاستاد، وكتبت: "وكمان مرة صلاح ومحمدي وشناوي وتحيا مصر".

ندى بسيوني

نشرت الفنانة ندى بسيوني، عبر "تويتر"، تغريدة كتبت فيها: "مبروووك صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، قيمة وجود لاعب عالمي زي صلاح إنه يقدر يصنع الفارق في أي وقت بشوطة أو بتحرك خطير، حراسة المرمى في أمان مع محمد الشناوي، لازم حل لمشكلة وسط الملعب والmiss pass مش طبيعي!!!".

زاب ثروت

ونشر المطرب زاب ثروت، عبر حسابه بـ"إنستجرام"، صورة له يرتدي تيشيرت المنتخب، وكتب معلقًا: "مبروك المكسب.. أول المجموعة".

طارق عبد العزيز

ونشر الفنان طارق عبدالعزيز، عبر "تويتر"، تغريدة كتب فيها: "مبروك لمصر واللى جاي أحلى".

مي سليم

هنأت الفنانة مي سليم المنتخب الوطني بفوزه على أوغندا، عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "مبروووك لمنتخب مصر".

أشرف عبدالباقي

وهنأ الفنان أشرف عبد الباقي المنتخب الوطني بالفوز، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "ألف مبروك لمنتخبنا والتأهل للدور ١٦ وتصدر المجموعة".

نبيل الحلفاوي

وحرص الفنان نبيل الحلفاوي على تهنئة المنتخب الوطني بالفوز، عبر "تويتر"، قائلاً: "ألف مبروك لمصر التصدر بالعلامة الكاملة والتأهل لدور الـ١٦، التشكيل والتوظيف والأداء في المعترك الأفريقي عاوزين قعدة رايقة يا كوتش وإعادة حسابات".​

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشناوي أمان وصلاح يصنع الفارق.. تعليقات نجوم الفن على فوز مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق