صلاح والمحمدي يقودان مصر إلى دور الستة عشر بالعلامة الكاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 حقق منتخب مصر الفوز على منتخب أوغندا بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا المقامة بأرضة

دخل منتخب الفراعنة بتشكيلة تضم محمد الشناوي، أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، أحمد المحمدي ، أيمن أشرف – نبيل عماد “دونجا” ، محمد النني – عبد الله السعيد ، محمد صلاح ، محمود حسن “تريزيجيه” – أحمد حسن “كوكا”.

وبدأت المباراة وشهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغط وسيطرة نسبية لمنتخب أوغندا لولا تالق الحارس محمد الشناوي.

ومن ضربة حرة سجل نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح هدف مصر الأول في الدقيقة 36 وأضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني لمصر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط  بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الأولى ليتأهل إلى الدور الستة عشر في كأس أمم إفريقيا، بينما تجمد رصيد أوغندا عند 4 نقاط في المركز الثاني ليتاهل هو الاخر الى الدور نفسه.

وفي المجموعة الثانية أطاح منتخب مدغشقر بمنتخب نيجيريا بهدفين دون رد ليتاهل كمتصدر عن المجموعة فيما تجمد رصيد منتخب نيجيريا عند أربع ست نقاط في المركز الثاني والذي بدوره تأهل إلى دور الستة عشر.

الاتحاد يفوز على القطن في بطولة الماهر

استأنفت مباريات بطولة الماهر لكرة القدم الثالثة التي ينظمها فرع قدمالوادي بأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بتمويل من مجموعة الماهرالتجارية بعد ان توقفت لحلول



أخبار ذات صلة

0 تعليق