بالصور- بريزنتيشن تبهر إفريقيا فى ستاد القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجحت شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية في إبهار قارة إفريقيا بعد الإنجاز الهائل وتجهيز الملاعب الستة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر ٢٠١٩، وخاصة استاد القاهرة الدولي الذي أصبح بمثابة تحفة مميزة.

ونجحت الشركة خلال أسابيع قليلة في الانتهاء من تجهيز غرف زجاجية vip، فيما يعرف ب sky boxes، خاصة بكبار الشخصيات بواقع ٢٠ غرفة في الدرجة الأولى يمينا ويسارا، على غرار الملاعب العالمية وأوروبا وستكون موجودة بشكل دائم في الاستاد التاريخي.

والغرف الزجاجية جهزتها الشركة بكل الاحتياجات من شاشات ومقاعد للطعام وتجهيز المشروبات وكل ما يحتاج إليه المشجع في المباريات ولم يكن موجودا من قبل في استاد القاهرة، وبإمكان الغرفة الواحدة أن تضم ١٧ مشجعا مرة واحدة.

كما أبهرت الشركة جميع المشجعين من مختلف أنحاء العالم بتجهيزات الملعب وعمل مناطق البيع المختلفة بالتعاقد مع أكبر الماركات العالمية والمطاعم، بجانب عمل مناطق ترفيهية للمشجعين لم تكن موجودة من قبل لإراحة الجمهور، وباتت الجماهير لا تحتاج لشيء طوال ساعات وجودها داخل الاستاد بفضل توفير كل الاحتياجات.

يذكر أن شركة بريزنتيشن سبورتس هي الشريك المنفذ لشركة لاجارديير الفرنسية مالكة حقوق التسويق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق