مدير المنتخب المصري يكشف تفاصيل إصابة أحمد حسن كوكا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

مدير المنتخب المصري يكشف تفاصيل إصابة أحمد حسن كوكا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

مدير المنتخب المصري يكشف تفاصيل إصابة أحمد حسن كوكا

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن حجم إصابة أحمد حسن كوكا بعد خروجه أثناء مباراة الفراعنة أمام أوغندا والتي انتهت بالفوز بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولي ببطولة الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر.

وقال لهيطة في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن إصابة كوكا عبارة عن كدمة قوية قريبة من وتر إكيلس وسيقوم اللاعب بإجراء أشعة لتحديد الإصابة.

وأضاف مدير المنتخب المصري "لا نريد سبق الأحداث، وسننتظر الأشعة، ولكن التأكيدات الأولية لطبيب المنتخب أن الإصابة ستكون كدمة فقط".

وكان المنتخب المصري قد أجرى تبديله الأول، الذي جاء اضطراريا، في الدقيقة 24 بنزول مروان محسن بدلا من أحمد حسن كوكا الذي أصيب خلال اللقاء.

وعزز منتخب مصر، الذي حسم تأهله لدور الستة عشر منذ الجولة الماضية، موقعه في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة عقب تحقيقه انتصاره الثالث على التوالي، ليضرب موعدا في دور الستة عشر مع صاحب المركز الثالث لأي من المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة يوم السادس من تموز/يوليو المقبل باستاد القاهرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير المنتخب المصري يكشف تفاصيل إصابة أحمد حسن كوكا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق