الفيصلي يُعلن تعاقده مع البرازيلي ويليام ألفيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على الفيصلي يُعلن تعاقده مع البرازيلي ويليام ألفيس بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , الفيصلي يُعلن تعاقده مع البرازيلي ويليام ألفيس

الفيصلي يُعلن تعاقده مع البرازيلي ويليام ألفيس

بعقد مبدئي

المواطن - محمد سمعه

أعلن النادي الفيصلي عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي ويليام ألفيس، أمس الأحد، عن طريق توقيع عقد مبدئي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الفيصلي عبر تويتر، أن إدارة العنابي قامت بتوقيع عقد مبدئي مع اللاعب ويليام ألفيس، على أن يتم التوقيع النهائي مع اللاعب ويليام ألفيس بعد اجتيازه لـ الفحص الطبي.

وكان ويليام ألفيس وصل إلى مطار الملك خالد بالرياض من أجل الذهاب إلى مقر الفيصل، وكان في استقباله وليد الرخيمي مدير العلاقات العامة في الفيصلي.

ويذكر أن نادي الفيصلي كان تعاقد مع اللاعب إبراهيم غالب لاعب وسط نادي النصر السابق، كأول صفقات العنابي في فترة الانتقالات الصيفية.

ويأمل عنابي سدير في أن يتعاقد مع مزيد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي، لتحقيق النتائج الإيجابية في موسم 2019-2020 بـ بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


مختارات رابط التقديم على #وظائف الحرس الملكي لحملة الثانوية العامة جامعة الملك خالد تتسلم 18 ألف طلب وتعلن استمرار القبول

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفيصلي يُعلن تعاقده مع البرازيلي ويليام ألفيس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق