أخبار الرياضة : مرتضى منصور يفتح النار ويهدد اتحاد الكرة بسبب جنش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حزنه بسبب إصابة حارس الفريق الأبيض محمود عبد الرحيم “جنش” أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني، قبل أيام.

وأشار  رئيس القلعة البيضاء، خلال فيديو تم نشره عبر الموقع الرسمي للنادي، إلى أن  فريقه أصبح حاليًا بحارس واحد هو عمر صلاح، نظرًا لإصابة عماد السيد، ثم جنش مع المنتخب، معلقًا: “يجب على اتحاد الكرة حل هذه الأزمة”.

وأتم: «لن يخوض الزمالك مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز بحارس واحد، ويجب أن يكون هناك حلًا من اتحاد الكرة، بالسماح للنادي بقيد حارس جديد بدلًا من جنش خاصة أن الأخير أصيب في تدريب المنتخب وليس في مباراة وهذا حق الزمالك الطبيعي الآن”.

وتعرض حارس الزمالك للإصابة خلال مران الجمعة الماضي، ولم يتمكن من استكماله، وذهب مباشرة إلى المستشفى من أجل إجراء فحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة التي تم تشخيصها بشكل مبدئي على أنها إلتواء في الكاحل.

ومن المنتظر أن يستكمل المنتخب المصري البطولة بالثنائي محمد الشناوي، وأحمد الشناوي، حيث لا يحق استبدال أي لاعب بعد بداية أحداث البطولة.

اقرأ أيضا:

الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري الجزائري

رسميا| الخطيب يصدر فرمان بحسم صفقة الموسم في الأهلي

الزمالك يفاجئ كهربا بقرار ناري

صورة كهربا تشعل غضب جماهير الزمالك

سجل أبطال كأس الأمم الأفريقية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الرياضة : مرتضى منصور يفتح النار ويهدد اتحاد الكرة بسبب جنش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بالجول

أخبار ذات صلة

0 تعليق