المحمدي يكشف سبب تغييره أمام أوغندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

المحمدي يكشف سبب تغييره أمام أوغندا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

المحمدي يكشف سبب تغييره أمام أوغندا

كشف أحمد المحمدي، قائد منتخب الفراعنة، والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وأوغندا، السبب وراء قيام خافيير أجيري المدير الفني بتغييره، معبرًا عن رضاه عن المستوى الذي قدمه المنتخب في الثلاث جولات بدور المجموعات.

وقال المحمدي إن خافيير أجيري قام بتغييره خوفًا من حصوله على إنذار ثان، مشيرًا إلى أن النتائج الإيجابية لمباريات المنتخب في دور المجموعات والفوز بالثلاث لقاءات أهم من الشكل الفني. مضيفا أنه لا بديلا عن الفوز بكأس الأمم الأفريقية.

وكان قد حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأوغندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 36 بعد تسديده ركلة ثابتة رائعة لتسكن الشباك معلنًا تقدم الفراعنة، وأضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة، ليضمن للمنتخب الوطني صدارة المجموعة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة كاملة، فيما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند النقطة الرابعة في وصافة المجموعة من فوز وتعادل وخسارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المحمدي يكشف سبب تغييره أمام أوغندا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق