مقابل 1.5 مليون دولار.. النادي الأهلي على بعد خطوة من التعاقد مع “الدبابة” !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ذكرت مصادر مطلعة داخل أروقة النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد أصبح على بعد خطوة واحدة من إعلان التعاقد مع لاعب نادي “مولودية الجزائر” ونجم خط وسط منتخب مالي، إليو ديانج، وذلك مقابل نحو 1.5 مليون دولار خلال الفترة المقبلة.

الصحف الجزائرية تكشف تفاصيل صفقة إنتقال الدبابة لصفوف الأهلي

وقالت الصحف الجزائرية في الساعات الماضية، بأن القلعة الحمراء على وشك الحصول على خدمات إليو ديانج نجم مولودية الجزائر، والملقب بـ”الدبابة البشرية”، وذلك بسبب قدراته البدنية الهائلة، بجانب إمكانياته الفنية، حيث يعد اللاعب واحد من أفضل لاعبين في البطولة الجزائرية في الموسم الماضي.

وقالت صحيفة تدعي “competition”الجزائرية والصادرة باللغة الفرنسية، في عددها الأخيرة، بأن إدارة الأهلي برئاسة الأسطورة، الكابتن “محمود الخطيب” قد اقتربت وبشدة من حسم صفقة لاعب الوسط المدافع في فريق مولودية الجزائر خلال الفترة القصيرة المقبلة.

الأهلي لن يرحم في الميركاتو الصيفي

وكان أكثر من مصدر صحفي قد أكد بأن النادي الأهلي يجهز في الفترة المقبلة لعدد كبير من الصفقات، والتي من المتوقع بأن تبرمها القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز كل خطوط الفريق للمنافسة على لقب بطولة دوري الأبطال على وجه التحديد في الموسم القادم.

المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق