تعرف على أسباب انخفاض أسعار 26 سيارة خلال شهر يونيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار سيارات مصر، عن أسباب انخفاض أسعار 26 سيارة خلال شهر يونيو بتخفيضات وصلت إلى 100 ألف جنيه.

وأضاف رئيس رابطة تجار سيارات مصر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم "، أن أسباب انخفاض أسعار سيارات يرجع إلى سببين أولهم تطبيق الإعفاء الجمركي الكامل على السيارات الأوروبية والثاني انخفاض سعر الدولار.

 

وأوضح أن موجة التخفيضات الحالية هى الثانية خلال هذا العام بعد الموجة الأولى التي شهدها القطاع بداية من يناير الماضي نتيجة تطبيق الإعفاء الجمركي الكامل على السيارات الأوروبية المنشأ تطبيقاً لبنود اتفاقية الشراكة.

 

وأكد أن أسعار السيارات مرتبطة ارتباطا مباشرا بسعر الدولار وانخفاضه بحوالي 1.35 جنيه أثر بشكل كبير على الأسعار ، موضحا أنه ترجع الدولار يؤكد الي قوة للجنيه المصري أمام العملات الرئيسية الدولية، وانعكاس طبيعي للإجراءات الإصلاحية  النجاح في السياسات النقدية والاقتصادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على أسباب انخفاض أسعار 26 سيارة خلال شهر يونيو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق