سيناريوهات مباريات مصر في دور الـ16.. مواجهات نارية تنتظر الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

سيناريوهات مباريات مصر في دور الـ16.. مواجهات نارية تنتظر الفراعنة

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

سيناريوهات مباريات مصر في دور الـ16.. مواجهات نارية تنتظر الفراعنة

بعد الفوز على أوغندا أمس، بنتيجة 2-0، وتصدر المجموعة الأولي، سيكون المنتخب الأول، على موعد مع صاحب المركز الثالث من المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة، يوم السبت المقبل الموافق 6 يوليو الجاري على استاد القاهرة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويقدم "أهل مصر" السيناريوهات المتوقعة لمباراة مصر في دور الـ16

المنتخب سيواجه أحد ثوالث المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة، وبالعودة إلى ترتيب المجموعات والمباريات المتبقية، نستطيع أن نعرف ملامح المنتخب الذي قد يواجه الفراعنة في دور الـ16 على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: ميعاد ماتش الجزائر اليوم| موعد ماتش الجزائر اليوم| ماتش الجزائر النهارده الساعه كام| موعد مباراة الجزائر اليوم| ميعاد مباراة الجزائر اليوم| موعد مباراة الجزائر اليوم 1-7-2019

ثالث المجموعة الثالثة

تضم المجموعة الثالثة كل من الجزائر والسنغال وغينيا وتنزانيا، ومن المتوقع أن يتأهل منها أفضل ثالث، خاصة أن النقاط متقاربة بين المنتخبات، قبل مباراتي اليوم، والتي ستحددان هوية المتأهل كأول وثاني واحتمالية تأهل منتخب ثالث.

الجزائر تحتل المرتبة الأولى برصيد 6 نقاط، وستواجه اليوم تنزانيا، متذيل المجموعة، فيما سيلعب السنغال مع كينيا، وفي المجمل سيكون الترتيب النهائي للمجموعة حسب المتوقع والطبيعي، الجزائر أولا ثم إما السنغال أو كينيا.

ثالث المجموعة الرابعة

المجموعة تضم منتخبات "المغرب وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا"، ويحتل الأسود الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الأفيال والبافانا بافانا المركز الثاني، برصيد 3 نقاط لكل منهما.

اليوم سيواجه جنوب إفريقيا المغرب، فيما سيلعب كوت ديفوار مع ناميبيا، وتبقى كل الاحتمالات واردة، ولكن الواقع يؤكد المنتخب المصري قد يواجه المغرب أو كوت ديفوار أو جنوب إفريقيا، وهي كل مواجهات ليست سهلة.

ثالث المجموعة الخامسة

تعتبر المجموعة الخامسة التي تضم "تونس ومالي وأنجولا وموريتانيا" الأكثر تعقيدًا، حيث يتصدر مالي برصيد 4 نقاط، وتونس وأنجولا نقطتين، وموريتانيا نقطة واحدة، وتبقى آمال المنتخبات الأربعة قائمة، إلا أن مصر تخشى مواجهة نسور قرطاج في حالة حلولهم ثالثًا.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأوغندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 36 بعد تسديده ركلة ثابتة رائعة لتسكن الشباك معلنًا تقدم الفراعنة، وأضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة، ليضمن للمنتخب الوطني صدارة المجموعة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة كاملة، فيما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند النقطة الرابعة في وصافة المجموعة من فوز وتعادل وخسارة.

وكان منتخب مصر تمكن من الفوز على نظيره زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه، بعدما تمكن من مراوغة المدافع وسجل ويتوغل في عمق منطقة الجزاء ويسدد الكرة بباطن القدم، لتسكن الشباك في هدف رائع للفراعنة.

وفي المباراة الثانية للمنتخب الوطني بدور المجموعات، جاءت المواجهة أمام منتخب الكونغو، وأثبت رفاق محمد صلاح جدارتهم بصدارة المجموعة بعد الفوز بهدفين دون رد، وسجل الهدف الأول الظهير الأيمن أحمد المحمدي، الذي استغل ارتباك دفاعي في كرة ثابتة ليحرز هدفًا، ويضيف محمد صلاح الهدف الثاني بعد سلسلة توغلات من محمود تريزيجيه، الذي قدم له تمريرة على طبق من ذهب ليضيف ثاني الأهداف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سيناريوهات مباريات مصر في دور الـ16.. مواجهات نارية تنتظر الفراعنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق