فرانس فوتبول: لاعب التعاون يتفوق على "الثعلب العجوز"

عاجل 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر فرانس فوتبول: لاعب التعاون يتفوق على "الثعلب العجوز"

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" تقريرًا مطولًا عن حارس مرمى نادي التعاون عصام الحضري وذلك في نجاحه في قيادة منتخب بلاده في الوصول إلى نهايات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.

وقالت المجلة الفرنسية: في غضون ثمانية أشهر، سيكون حارس مرمى الفراعنة أقدم لاعب يلعب بكأس العالم؛ حيث سيبلغ 45 عاما.

وأوضحت المجلة أنه في هذه السن عادة يهجر لاعبو كرة القدم المستطيل الأخضر، ففيما يظل البعض يمتهن التدريب وآخرون بالعمل كمستشارين أو التمتع بالثروة المتراكمة التي جمعوها خلال حياتهم المهنية النشطة؛ لكن المصري عصام الحضري ليس واحدا منهم. 

وبينت أنه في التصفيات النهائية لكأس الأمم الأفريقية الأخيرة احتفل الحضري بعيد ميلاده الـ (44)، بعد مرور عشرين عاما في الملاعب بدأها من نادي دمياط، مسقط رأسه، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف اللعب.

وأشارت إلى برز نجمه خلال لعبه أساسا مع الأهلي القاهري ثم كان له تجربة قصيرة في سويسرا، بنادي في سيون، الذي معه بالكأس عام 2009.

كما حمل كأس إفريقيا مع فراعنة مصر، بأربع (1998، 2006، 2008، 2010) ولعب في نهائي 2017، ثم احترف في (التعاون) السعودي.

وأكدت "فرانس فوتبول" أنه إذا شارك الحضري في كأس العالم بروسيا سيصبح أكبر لاعب يشارك في هذه البطولة (45 عاما) وسيتفوق على الرمز الإفريقي وثعلب الصحراء الكاميروني روجر ميلا، الذي كان عمره 42 عاما في كأس 1994. وحتى أفضل من الحارس الكولومبي فريد موندراجون، الذي لعب وعمره 43 عامًا إلا ثلاثة أيام في نسخة عام 2014 باليابان.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: عاجل

0 تعليق