عبدالستار صبري: "فيفا" خدع منتخبات أفريقيا.. وجيل "صلاح" فشل في الفوز ببطولة على أرضه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

20b349898e.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:28 ص | الجمعة 12 يوليو 2019

عبدالستار صبري:

عبدالستار صبري

أخبار متعلقة

اتهم عبدالستار صبري لاعب المنتخب المصري السابق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بخداع الدول الأفريقية بسبب موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن لاعبي المنتخبات الافريقية جاءت للمشاركة في البطولة بعد انتهاء المسابقات التي شاركوا فيها مع أنديتهم مما تسبب في إصابتهم بالإجهاد.

7b416c02e4.jpg

المحترفون لم يكونوا في أفضل حالاتهم

وأكد "صبري" أن لاعبي المنتخبات الأفريقية المحترفين بالخارج قدموا مستوى ضعيفا جدًا بسبب الإجهاد، ضاربًا المثل بالسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز.

ووجه لاعب المنتخب المصري السابق اللوم للاعبي المنتخب الوطني المصري، متسائلًا عن قائد لاعبي المنتخب مقارنًا بهذا الجيل والجيل الذي حصل على كأس الأمم الأفريقية عام 1998.

وانتقد صبري عدم حصول هذا الجيل على كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن جيل محمد صلاح وتريزيجيه لم يحصلوا على الكأس وفشلوا في الحصول عليه رغم أن البطولة كانت على أرضهم وبين جمهورهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عبدالستار صبري: "فيفا" خدع منتخبات أفريقيا.. وجيل "صلاح" فشل في الفوز ببطولة على أرضه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق