مانشستر يونايتد يقود سباق التعاقد مع نيكولاس بيبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Getty

موقع سبورت 360 – بالرغم من حالة الاحباط التي يعيشها جمهور مانشستر يونايتد في الوقت الحالي إلا أن الجولة التحضيرية حتى الآن بالنسبة للشياططين الحمر أثمرت عن نتائج مبشرة.

مانشستر يونايتد خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي، وأنهى الدوري في المركز السادس وفشل في التأهل لدوري الأبطال، ليكتمل موسم النسيان خسر الفريق في آخر ظهور له أمام الهابط كارديف سيتي في مباراة أقل ما توصف به هو أنها كانت كارثية.

ومع ذلك ظهرت بوادر لتحسن مردود الفريق، أو ما قد يسميه البعض بمؤشرات لتغير في تكتيك اللعب المتبع الخاص بسولشاير، وأبرز هذه التغيرات كان تطبيق أسلوب الضغط العال والذي يرفع من نسق وحدة اللعب، ولكن عيبه الرئيسي هو إنهيار معدلات اللياقة مع استمرارية تطبيقه مما سيؤدي في النهاية إلى الاصابات.

وقد كشفت صحيفة مانشستر المسائية أن المدرب النرويجي فرض نظاماً تدريبياً قاسياً في الجولة التحضيرية الخاصة بمانشستر يونايتد هذا الموسم بعدما جعل اللاعبين يخوضون حصص تدريبية إضافية عما كان يفعله المدرب السابق مورينيو.

لاعبو مانشستر يونايتد قضوا الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية لبناء الكتل العضلية وكذلك ركز سولشاير الكثير من تدريباته على العضلة الخلفية والضامة المعرضتان دائماً للإصابات.

خاض الشياطين الحمر ثلاث مباريات تحضيرية حتى الآن وانتصر فيهم جميعاً دون استقبال أي أهداف، ولكن الحكم الحقيقي على  مدى تطور الفريق سيكون يوم 11 أغسطس المقبل عندما يستقبل مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج