الزمالك يبدأ البحث عن مدرب أجنبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

83167216e3.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:59 ص | الإثنين 22 يوليو 2019

الزمالك يبدأ البحث عن مدرب أجنبي

الزمالك

أخبار متعلقة

تحرك أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، نحو البحث عن مدير فنى أجنبى يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد مصدر على أن رئيس النادى يضع فى حساباته تعيين مدير فنى أجنبى يكون صاحب خبرة، وقوى الشخصية، لكى يتمكن من السيطرة على اللاعبين خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن موقف خالد جلال المدير الفنى الحالى يتحدد وفق ما ستنتهى إليه بطولة الدورى.

وكان الزمالك تعادل أمس مع الجونة 2\2، ورفع رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث، بينما يتواجد الأهلي في الصدارة برصيد 74 نقطة ويحتاج للفوز على المقاولون لتحقيق اللقب بشكل رسمي.

9142ba96e6.jpg

الزمالك يدرس رحيل محمد عبدالسلام إلى الإسماعيلي

فى سياق مختلف، يدرس مجلس الزمالك الموافقة على رحيل محمد عبدالسلام، مدافع الفريق، إلى صفوف نادى الإسماعيلى على سبيل الإعارة لمدة موسم، واستغلاله فى صفقة تبادلية من أجل ضم محمد عواد حارس الدراويش، ويسعى رئيس الأبيض ومعه نجله "أمير" المشرف العام على الكرة، للحصول على موافقة مجلس الدراويش على الصفقة فى أقرب فرصة لغلق ملف "عواد" تماماً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك يبدأ البحث عن مدرب أجنبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج