أحمد حمدي: أرحب بالتجديد للجونة بعد تحديد مصيري مع الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

8e4a08ab59.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:00 ص | الإثنين 22 يوليو 2019

أحمد حمدي: أرحب بالتجديد للجونة بعد تحديد مصيري مع الأهلي

أحمد حمدي

أخبار متعلقة

قال اللاعب أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي والمعار إلى نادي الجونة، إنه سيعود لتدريبات الأحمر بعدما انتهى الموسم الحالي بلقاء الزمالك، والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين لكل فريق.

وأضاف "حمدي"، خلال تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء مباراة الزمالك والجونة أنه سيعقد مع جهاز الكرة بالنادي الأهل لمعرفة مصيره خلال الفترة المقبلة، مشيدا بالتعامل المميز الذي وجده في نادي الجونة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي مشكلة لديه في تجديد إعارته لعام آخر مع نادي الجونة في حالة عدم وجود فرص للمشاركة مع النادي الأهلي. 

انتهاء إعارة أحمد حمدي للجونة واللاعب يرحب بالتجديد 

وانتهت إعارة اللاعب مع نادي الجونة بانتهاء مباراة الزمالك والجونة أمس، والتي كانت آخر لقاء للفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

1d0a8377cc.jpg

ووقع نادي الزمالك في فخ التعادل مع نظيره الجونة بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقان في بطولة الدوري المصري الممتاز، وجاءت الأهداف عن طريق كل من طارق حامد ومحمود عبد العزيز للزمالك، ومحمود الشبراوي وأحمد ياسر ريان. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد حمدي: أرحب بالتجديد للجونة بعد تحديد مصيري مع الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج