صورة جديدة لـ محمد صلاح على إنستجرام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

صورة جديدة لـ محمد صلاح على إنستجرام

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

صورة جديدة لـ محمد صلاح على إنستجرام

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وظهر صلاح مبتسمًا، في إشارة منه على استمتاعه بعطلته التي يقضيها في مكان مجهول، قبل انضمامه إلى معسكر الريدز، استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: أول مصري في ريال مدريد.. محمد الشناوي مطلوب في النادي الملكي

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد صلاح نجم ليفربول رفض عرضا كبيرا للرحيل عن النادي الإنجليزي، لكنه ترك الباب مفتوحا من أجل اتخاذ هذه الخطوة الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة، فإن صلاح صاحب الـ27 عاما، مطلوب في ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مقابل مبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ونقلت "ميرور" عن مصادر خاصة، أن صلاح الذي سجل 71 هدفا لمصلحة ليفربول في 104 مباريات على مدار موسمين، تلقى عرضين مغريين من العملاقين الأوروبيين، إلا أنه "شعر أن الوقت غير مناسب" للرحيل عن "أنفيلد".

وقالت "ميرور"، إن المدير الفني لليفربول يورغن كلوب تحدث إلى إدارة النادي بشأن ما يمثله رحيل صلاح من تهديد لمسيرة الفريق محليا وأوروبيا، مما ساعد على الإبقاء عليه مع رفع راتبه الأسبوعي إلى 430 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى رقم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن، وحسب الصحيفة ذاتها، فإن صلاح أرجأ التفكير في الرحيل عن ليفربول إلى الصيف المقبل، لإعطاء نفسه فرصة أخيرة للمشاركة في الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق منذ 30 عاما.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صورة جديدة لـ محمد صلاح على إنستجرام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج