صالح جمعه : أتمنى انضمام عبد الله إلى الأهلي.. شخصيته تناسب الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر صالح جمعه : أتمنى انضمام عبد الله إلى الأهلي.. شخصيته تناسب الفريق

أشاد صالح جمعه لاعب النادي الأهلي بشقيقه عبد الله جمعه لاعب نادي الزمالك، اليوم الخميس، مؤكدًا أنه سعيد بالأداء الذي قدمه ظهير الزمالك في الدوري الممتاز والكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي.

وأعرب صالح جمعه أنه حزن بشدة لاستبعاد عبد الله من قائمة المنتخب الوطني المشاركة في كأس الأمم الإفريقية (مصر2019)، مؤكدًا أن حسرته على استبعاد عبد الله فاقت حسرته على نفسه.

وقال صالح في تصريحات تليفزيونية: "عبد الله مجتهد وملتزم، لقد كان حزينا لاستبعاده من قائمة المنتخب لكأس الأمم، لكنني تحدثت معه، وقلت له أنت ما زلت صغيرا والمشوار أمامك طويل، وهناك العديد من النسخ القادمة لكأس الأمم والعالم".

وتابع صالح جمعة :"حزنت لاستبعاد عبد الله جمعة من المنتخب أكثر من حزني على نفسي".

وأضاف لاعب "سعيد بأداء عبد الله، لقد نال إشادة جميع لاعبي الأهلي وكذلك الجهاز الفني، وأتمنى أن يحافظ على المستوى الذي وصل إليه، فرصته كانت أكبر مني للانضمام للمنتخب لأنه بدأ الموسم وأدى بشكل مميز محليا وقاريا".

وكشف لاعب الأهلي أنه يحاول إقناع عبد الله بالانضمام إلى المارد الأحمر:"أوسوس لعبد الله بالانتقال للأهلي النادي الأفضل في إفريقيا، بالطبع الزمالك ناد كبير، ولكن سأبقى أوسوس في أذن عبد الله لأنني أتمنى انضمامه للأهلي، فشخصية عبد الله تليق مع الأهلي، فهو يؤدي برجولة وفدائية وروح ويتحمل المسؤولية".

وواصل صالح: "الزمالك كان متصدرا للدوري والكثيرون توقعوا فوزه باللقب، وكان عبد الله يأتي من حين لآخر ويضع ميدالية الكونفدرالية في وجهي، وقلت له حينها إذا شارك الأهلي بها لخطفنا اللقب من الزمالك".

وعن مرعاة مشاعر عبد الله عقب خسارة الدوري قال صالح"بالطبع أفرح لخسارة الزمالك، ولكن لا أظهر ذلك أمام عبد الله جمعة تقديرا لحزنه، لم أكن أتابع مباريات الزمالك حتى بات عبد الله أساسيا، وأتمنى بالطبع أن يفوز الأهلي على الزمالك 5-4 ويسجل عبد الله الأهداف الأربعة لفريقه، وهو كذلك يراوده نفس الإحساس".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صالح جمعه : أتمنى انضمام عبد الله إلى الأهلي.. شخصيته تناسب الفريق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج