«بيدرو» يقترب من قيادة القلعة البيضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لا تزال المباحثات جارية داخل إدارة نادي الزمالك من أجل الاستقرار على مدير فني جديد يدير الفريق بداية من الموسم المقبل بعد إقالة خالد جلال المدير الفني للفريق والذى تمت اقالته بجهازه بالكامل بعد ضياع لقب الدوري.

ويحدد نادي الزمالك مجموعة من الشروط والمعايير التي سيتحدد على ضوئها المدير الفني الجديد وجاء على رأسها أن يكون المدرب الأجنبي الذى سيقود القلعة البيضاء سبق له العمل فى أفريقيا ولديه خبرة فى البطولات الأفريقية.

وثاني المواصفات، هو قوة الشخصية، حيث يرغب النادي فى التعاقد مع مدير فني صاحب شخصية قوية خاصة فى ظل حالة عدم الالتزام التى ظهرت على بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وثالث المعايير التى سيختار على ضوئها نادي الزمالك مدربه الجديد هو مدي قبوله للعمل مع جهاز معاون مصري، وعدد المدربين المساعدين الذين سيجلبهم معه، بالإضافة الى قيمة الراتب الذى سيتقاضاه حيث يرفض النادي الأبيض المغالاة المالية من قبل بعض المدربين من أجل قبول مهمة تدريب الفريق.

وتلقي نادي الزمالك العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب، ولكن المسئولين عن هذا الملف فى النادي يميلون الى المدرسة البرتغالية فى اختيار المدرب الجديد.

وكشفت مصادر أن هناك 8 مدربين مرشحين لتولى قيادة الفارس الأبيض، وانه لا يوجد من بين هؤلاء المدربون أسماء رنانة، إلا أن جميعهم يمتلكون سير ذاتية على أعلى مستوى.

وأستقر مسئولو الزمالك على حسم ملف المدرب الأجنبي الجديد خلال 10 أيام أو أسبوعين، مع تشكيل جهاز معاون مصرى يتولى مهام المرحلة الحالية، ويدير مبارايتى الفريق أمام ديكاداها الصومالي فى دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومواجهة مصر المقاصة فى ربع نهائى كأس مصر المقرر لها 1 سبتمبر المقبل، وذلك لحين حسم هوية المدير الفنى الأجنبى.

وفى الوقت الذى يبحث فيه الزمالك عن المدرب الأجنبي، يفاضل مسئولو القلعة البيضاء أيضا بين عدد من الأسماء المرشحة من المدربين المحليين من أبناء الزمالك من أجل الانضمام للجهاز المعاون للمدرب الجديد.

ومن ناحية أخري استقرت ادارة نادي الزمالك على عدم اقامة أى معسكرات أوروبية للفريق خلال الفترة المقبلة بعد أن قضى الفريق معسكر منذ أسابيع فى قبرص خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى انتهت فى أواخر يوليو الماضي.

وقررت ادارة القلعة البيضاء الاكتفاء بمعسكرات داخلية للفريق يستعد من خلالها النادي للموسم الجديد، وخوض تدريبات يومية كما هو معتاد.

وفى سياق متصل بدأت تتضح ملامح قائمة الزمالك للموسم الجديد بعد ضم بعض الصفقات السوبر والتى ستضم كلا من محمد ابوجبل حارس مرمى سموحة، ومعه محمد صبحى حارس بتروجت الشاب، والثنائى المغربي اشرف بن شرقى، من الهلال السعودي، ومحمد اوناجم القادم من الوداد المغربي، وإسلام جابر جناح المقاصة، مع إعادة النيجيري معروف يوسف بعد إنهاء إعارته لنادى الشرطة العراقى، ومصطفى محمد الذى كان معارا لطلائع الجيش.

فيما قررت إدارة الزمالك، وضع كل من حازم إمام ومحمد إبراهيم وعماد السيد وبهاء مجدى وخالد بوطيب طيب على قائمة المعروضين للبيع أو الإعارة بجانب المعارين محمد اشرف روقة، وإسلام جمال وكابونجو كاسونجو وعماد فتحى واحمد رفعت.

فى الوقت الذى تمت الموافقة على رحيل إبراهيم حسن الى بيراميدز وإعارة حميد احداد الى نادى الوداد المغربي وانتقال عماد السيد للاتحاد السكندري، ومعه رزاق سيسيه على سبيل الإعارة، وانتقال عمر صلاح، لسموحة ومعه أحمد داود.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «بيدرو» يقترب من قيادة القلعة البيضاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج