اجتماع منتظر بين وكيل هيجواين وروما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستمر محاولات نادي روما الإيطالي في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب نادي يوفنتوس، في الانتقالات الحالية لتعويض رحيل دجيكو المنتظر نحو إنتر.

ويضغط إنتر ميلان للتعاقد مع دجيكو في الميركاتو الحالي، ولن يستطيع روما تحمل هذا الضغط بسبب تبقي موسم وحيد في عقد اللاعب البوسني مع روما والخوف من خسارته مجانا بعد نهاية الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يرفع إنتر ميلان عقده لضم دجيكو إلى 18 مليون يورو في الفترة المقبلة عكس ما صرح به مديره الرياضي ليتمكن من الظفر بخدمات دجيكو، خاصة مع اقتراب خسارة لوكاكو لصالح يوفنتوس.

روما تمكن من التوصل إلى اتفاق فعلي مع يوفنتوس حول انتقال هيجواين، حيث سينضم اللاعب الأرجنتيني إلى الجيالوروسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية شراء، لتصل قيمة الصفقة بالكامل لما يزيد عن 25 مليون يورو تقريبا.

العقبة الكبرى التي تواجه روما حاليا هي موافقة هيجواين الغائبة، إذ يرغب جونزالو في الاستمرار ضمن صفوف البيانكونيري الموسم المقبل ومحاولة إقناع ساري بقدراته على الاستمرار.

ويعقد شقيق جونزالو ووكيل أعماله اجتماع مع إدارة الجيالوروسي لمحاولة إقناعه برفع راتبه ليصل إلى 5.5 مليون يورو بعدما تم عرض 4.5 مليون يورو، على أمل الموافقة على الانتقال إلى روما.

المدير الفني الجديد لروما يرى أن هيجواين سيكون الحل الأمثل لقيادة المنظومة الهجومية لفريقه بداية من الموسم المقبل، وهو ما يدفع إدارة النادي العاصمي للضغط بقوة لضمه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج