الزمالك يكثف المفاوضات مع مدرب مدغشقر لخلافة خالد جلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

الزمالك يكثف المفاوضات مع مدرب مدغشقر لخلافة خالد جلال

كثف مسئولو نادى الزمالك مفاوضاتهم مع نيكولا دوبويه المدير الفنى لمنتخب مدغشقر، من أجل تولى قيادة الفارس الأبيض خلال الموسم الكروى الجديد، خلفًا لخالد جلال الفنى الذى تمت إقالته من القيادة الفنية عقب ضياع لقب الدورى وخسارة القمة 118 أمام الأهلى بهدف دون رد.

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف المدير الفنى الجديد خلال الأيام المقبلة، لاسيما وأن مسئولو القلعة البيضاء كثفوا المفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب لحسم الملف فى أسرع وقت.

ويفاضل مجلس إدارة نادى الزمالك فى الوقت الحالى، بين عدد من الأسماء المرشحة لتكوين الجهاز المعاون للمدير الفنى الأجنبى الجديد الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق الكروى الأول بداية من الموسم المقبل.

ومن بين الأسماء المرشحة للجهاز المعاون الجديد فى الزمالك، طارق مصطفى أو أسامة نبيه لشغل منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز أو أحمد عبد المقصود أو أحمد سمير لمنصب المدرب.

وكان مصدر مطلع بالزمالك، أكد أن هناك 8 مدربين مرشحين لتولى قيادة الفارس الأبيض، لافتًا إلى أنه لا يوجد من بين هؤلاء المدربون أسماء رنانة، إلا أن جميعهم يمتلكون سير ذاتية على أعلى مستوى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك يكثف المفاوضات مع مدرب مدغشقر لخلافة خالد جلال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج