ناصر الشمراني .. الهداف المحروم من كتابة التاريخ في دوري أبطال أسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الاتحاد

سعودي 360   بدأ العد التنازلي للموقعة الهامة والمرتقبة، التي ستجمع، فريق اتحاد جدة، ممثل الكرة السعودية، مع نظيره ذوب آهن الإيراني ، على استاد آل مكتوم، يوم 5 أغسطس الجاري، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوي ابطال اسيا.

ويأمل العميد، في إستعادة ذكريات الزمن الجميل، حينما حقق لقب البطولة، مرتين متتاليتين ، عامي 2004 و 2005، حيث حصد اللقب الأول على حساب سيونغنام إف سي، الكوري الجنوبي، بينما حصد اللقب الثاني، على حساب العين الإماراتي.

سبورت 360” تبعث بـ 3 رسائل تحذيرية للعميد، قبل مواجهة بطل إيران، الصعبة، في دور الـ16 للبطولة:

بطل لايقهر

يملك ذوب آهن الإيراني، مسيرة مميزة في النسخة الحالية من البطولة، حيث خاض 6 مواجهات في دور المجموعات، فاز في ثلاث، وتعادل فى مثلهن، ولم يتعرض لأى هزيمة.

وتمكن البطل الإيراني، من تحقيق انتصارين وتعادل ، خلال مواجهاته خارج الديار، كما إنه يملك ذكرى طيبة داخل المملكة، بعدما نجح فى الفوز على النصر، في عقر داره بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وهو ما يدل على قوة ذوب آهن.

هشاشة دفاعية

يعاني العميد، من ضعف واضح فى خط دفاعه، حيث خاض 6 مباريات في دور المجموعات بالنسخة الحالية من البطولة، اهتزت شباكه 9 مرات، في الوقت الذى يتميز فيه منافسه الإيراني بالقوة الهجومية، لاسيما وأنه نجح فى زيارة شباك منافسيه، 10 مرات.

شراسة هجومية

يعد الخط الأمامى للنمور، أبرز أسلحة النادي الغربي، حيث استطاع تسجيل 13 هدفاً خلال مواجهات دور المجموعات، في الوقت الذى اهتزت شباك منافسه الإيراني 5 مرات فقط، وهو ما يجعل ريال العرب، في حاجة للعب على ثغرات منافسه، من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

 

Video Playback Not Supported

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج