أزمة جديدة للدون.. يوفنتوس يواجه اتهامات بالخداع والتلاعب بسبب رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

cd0096897c.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:57 م | الجمعة 02 أغسطس 2019

أزمة جديدة للدون.. يوفنتوس يواجه اتهامات بالخداع والتلاعب بسبب رونالدو

رونالدو

أخبار متعلقة

وجهت رابطة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم، اتهامات لنادي يوفنتوس الإيطالي بالخداع والتلاعب، بعد استبعاد الفريق الإيطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة في مباراة ودية، أقيمت الأسبوع الماضي، مما أغضب آلاف المشجعين.

وأشارت رابطة الدوري الكوري الجنوبية، إلى أن ما حدث أصابهم بخيبة أمل وجعلهم يشعرون بمحاولة غشهم، ما جعلها تطالب باعتذار من بطل الدوري الإيطالي الموسم المنصرم، بداعي بقاء رونالدو على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة عمر اللقاء، ما أغضب الجمهور وجعلهم يهتفوا باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وغريمه التقليدي.  

رابطة الدوري الكوري غاضبة من تصرفات يوفنتوس

كما أبدت رابطة الدوري الكوري الجنوبي غضبها أيضاً من رد يوفنتوس على الشكوى الأولية، مشيرة الى أن هذا الرد لم يتضمن أي اعتذار أو تفسير، متهمة بطل إيطاليا بمخالفة العقد من خلال عدم إشراك رونالدو،  ورفضت المبرر الذي قدمه النادي بأن الدون يحتاج إلى راحة بناء على نصيحة طبيب الفريق.

a391ab4522.jpg

وفي طريقة للتعبير عن غضبهم ردد المشجعون هتافات معادية لرونالدو، وطالبوا الجميع بضرورة مقاطعة المنتجات التي يروج لها الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات،ووصل الأمر الى أن تأخذ هذه الأزمة منحى سياسيا حيث نقل عن النائبة المعارضة نا كيونج-وون قولها "هناك شيء واحد مشترك بين الزعيم الكوري الشمالي  كيم جونج أون ورونالدو، كلاهما ينظران إلى كوريا الجنوبية باستخفاف".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أزمة جديدة للدون.. يوفنتوس يواجه اتهامات بالخداع والتلاعب بسبب رونالدو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج