الزمالك يكشف عن مدربه الجديد و«ميلويفيتش» الأقرب للمهمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

751d01ca56.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:25 ص | الأربعاء 14 أغسطس 2019

الزمالك يكشف عن مدربه الجديد و«ميلويفيتش» الأقرب للمهمة

فيريرا

أخبار متعلقة

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك مؤتمراً صحفياً اليوم بمقر النادى بميت عقبة للكشف عن التعاقد مع مدير فنى جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً لخالد جلال الذى تمت إقالته عقب خسارة لقب الدورى العام والهزيمة من الأهلى فى الجولة الأخيرة بهدف دون رد.

وتقلص عدد المرشحين لقيادة القلعة البيضاء عقب فشل المفاوضات بشكل رسمى مع الأرجنتينى رامون دياز بسبب عدم الاتفاق على بنود العقد بعد تمسك المدرب بوضع شرط جزائى بقيمة 6 أشهر من راتبه، والتوقيع لمدة موسمين وهو ما رفضه الأبيض، ووجه له الشكر.

«فيريرا» يخرج من الصورة لظروف صحية والبحث عن عرض خارجى لـ«بوطيب»

وخرج من الصورة أيضاً البرتغالى جيسفالدو فيريرا لظروف صحية، لبيقى منصب المدير الفنى للأبيض بين الإسبانى تيتو جارسيا، والصربى فالدان ميلويفيتش، والبرتغالى باتشيكو، والإسبانى خوان رامون لوبيز، والفرنسى نيكولا ديبوى لتولى أحد منهم مسئولية الفريق، وفى المرتبة الأولى حتى الآن الصربى فالدان ميلويفيتش.

وأكد مصدر داخل النادى أن طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت الحالى، تراجع عن موقفه من العمل فى الجهاز الفنى الجديد ووافق بشكل مبدئى حتى الآن على الوجود كمدرب عام مع المدرب الأجنبى، ولكنه طلب أن يكون له دور قوى مع المدير الفنى الأجنبى، وأن تكون له صلاحيات فنية.

على صعيد آخر، اقترب النادى من الحصول على خدمات محمد عبدالعاطى، لاعب فريق وادى دجلة، حيث نقل اللاعب لمدربه تاكيس جونياس، المدير الفنى، رغبته الشديدة للانتقال للفريق الأبيض، وهو ما وافق عليه المدير الفنى، ومن المنتظر أن يدفع الزمالك 30 مليون جنيه، علاوة على انتقال الثنائى محمد عنتر ومحمد حسن على سبيل الإعارة.

2dc4ef2ec6.jpg

من ناحية أخرى، يكثف النادى من بحثه عن عروض خارجية للمهاجم المغربى خالد بوطيب بعد صعوبة انتقاله لأى فريق داخل مصر، خاصة سموحة والإسماعيلى، للراتب الكبير الذى يحصل عليه اللاعب والذى يصل لـ750 ألف دولار سنوياً، ومن المنتظر تسويقه لأحد الأندية المغربية.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة ديكاداها الصومالى الجمعة المقبل فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا، وينتظم الفريق فى معسكر مغلق للمباراة، ويواصل طارق يحيى عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين لحثهم على الفوز فى المباراة الأولى، وحذرهم من الاستهتار بالفريق الصومالى، وخوض اللقاء بجدية حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك يكشف عن مدربه الجديد و«ميلويفيتش» الأقرب للمهمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج