مصطفى يونس: الخطيب سبب خروج الأهلي من كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يظل اسم مصطفى يونس، مدافع الأهلي الصلب صاحب الآراء الجريئة التى لا تحمل تلوينًا أو تأويلًا، لامعًا فى سماء الساحرة المستديرة، رغم ما يعانيه من مطبات كروية ربما تدفعه للإقصاء من عالم كرة القدم بفعل كم هائل من المبادئ.

 

 ففى حوار "سوبر كورة" استشعار نبرة الحزن التى قد تنتابه بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز بهدف نظيف والخروج من كأس مصر بدور الـ16.

 

وبعد خوض تلك التجربة الطويلة فى الملاعب كلاعب ومدرب ومحلل كروي كانت آراء مصطفى يونس دائمًا تحمل طابعًا واحدًا منهجه المصارحة لذلك سيكون مصطفى يونس واحدًا من افضل مما أنجبت الكرة المصرية فهو سيرة ذاتية كروية مليئة بالذكريات الجميلة لأجيال من عشاق الكرة المصرية.

 

وأكد مصطفى يونس، خلال حواره مع سوبر كورة، أن محمود الخطيب واللاعبون هم سبب ضياع هيبة الأهلى وخروج الأحمر من كأس مصر، وهو المسئول عن تجديد إعارة رمضان صبحي "أبو 120 مليونا" والتعاقد مع حسين الشحات "أبو 160 مليون جنيه".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصطفى يونس: الخطيب سبب خروج الأهلي من كأس مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج