بعد رفض والي المنستير.. النجم مطالب بالبحث عن ملعب لمباراته في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بعد رفض والي المنستير.. النجم مطالب بالبحث عن ملعب لمباراته في دوري الأبطال

بعد رفض والي المنستير.. النجم مطالب بالبحث عن ملعب لمباراته في دوري الأبطال

نشر بوساطة الغانمي ناجية في الشاهد يوم 20 - 08 - 2019

579279
تتواصل متاعب النجم الساحلي في دوري أبطال افريقيا فإلى جانب أنه سيواجه حافيا كوناكري ب14 لاعبا سيكون على هيئته المديرة البحت عن ملعب يحتض مباراة العودة للدور التمهيدي الأول التي ستدور يوم السبت على الساعة 19.00.
إدارة النجم وبعد أن أعلنت أن ملعب مصطفى بن جنات سيكون مسرحا لمباراتها ضد حوريا كوناكري وجدت هيئة شرف الدين نفسها مجبرة على البحث عن ملعب جديد بعد أن أعلن والي المنستير رفضه إجراء المباراة في بن جنات لسببين أولهما عدم حصول الملعب على شهادة صلوحية الاستغلال والثاني تزامن مقابلة النجم ضد حافيا كوناكري مع مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري ضد النادي الصفاقسي ضمن الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى بما أن المدة الفاصلة بين المباراتين لا تتجاوز ال 24 ساعة وهو ما قد يلحق أضرار من الناحية الفنية بعشب الملعب.
ووفقا لتصريح إذاعي لوالي المنستير فإن هيئة النجم أعلنت عن احتضان ملعب بن جنات للقاء يوم 11 أوت 2019 أي قبل تاريخ تقديم مطلب لاستغلاله كما أنها اقترحت الملعب دون التنسيق إداريا مع المصالح الجهوية بالمنستير.
مأزق جديد وضعت فيه هيئة شرف الدين الفريق بسبب هفواتها الإدارية والبدائية فبعد الخطأ الفادح على مستوى إرسال القائمة الافريقية يأتي الدور على الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد رفض والي المنستير.. النجم مطالب بالبحث عن ملعب لمباراته في دوري الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج